“الجن ضربني بالطوب وأنا نايمة” و”نفسي أتحجب وأرضي ربنا”.. تصريحات مثيرة لـ «ريهام سعيد» أثارت الجدل

إعلامية أثارت برامجها سخط الكثير من الجمهور والصحافة، بسبب إستغلالها للشخصيات التي تستضيفهم، وإتهمها البعض بعدم المهنية و”فبركة” الكثير من القصص التي تقدمها، وخلال مشوارها الإعلامي الذي بدأ فعليًا في عام 2003 تعرضت إلي مواقف عدة، من بين سب الفنانة “زينة” وحكم عليها بالسجن حيال ذلك الأمر، والمرة الأخيرة التي أثارت فيها الجدل كانت بسبب فتاة المول، القصة التي باتت حديث الكثير من الناس، وعلى الرغم من كونها تنتقد كثيرًا، إلا أنها لم تضع ذلك في الإعتبار وتستمر في عرض الموضوعات الشائكة في برامجها، إنها الإعلامية “ريهام سعيد” وبعض الجوانب الخاصة في حياتها المهنية، بإحدي اللقاءات التليفزيونية.

"الجن ضربني بالطوب وأنا نايمة" و"نفسي أتحجب وأرضي ربنا".. تصريحات مثيرة لـ «ريهام سعيد» أثارت الجدل 1 24/12/2017 - 3:34 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

1- باسم يوسف السبب في وقف برنامجي

أشارت ريهام في حديثها حول وقف برنامجها بأن الإعلامي الساخر باسم يوسف هو الذي تسبب في وقف برنامجها “صبايا الخير”، خاصة عقب الأزمة الأخيرة الخاصة بفتاة المول، وعرض بعض الصور الشخصية لتلك الفتاة من هاتفها الخلوي الخاص بها، حينما تعرضت أنذاك إلي محاولة التحرش بها من قبل شاب داخل إحدي مولات القاهرة، حيث قالت:
“ليه أحمد موسى متوقفش لما عرض صور خالد يوسف، برنامجي اتوقف عشان مليون حاجة، وباسم يوسف راح قال للمعلنين انسحبوا من برنامج ريهام سعيد، متضايق من البرنامج ولا من تحيا مصر ومن بدلة الجيش ومتضايق من دعمنا للرئيس عبد الفتاح السيسي ومن ريهام اللي بتدعم الجيش والداخلية”.

2- مهاجمة الشيخ خالد الجندي لبرنامجها

إنتقل حديثها بعد ذلك حول مهاجمة الشيخ خالد الجندي لها ووصفه بأنها “راقصة”، وأشارت بأنها تفهم جيدًا دينها ولن تقوم بالرد على تلك الإساءة، قائلة:

“رجل دين بيقول عليَّ رقاصة!..مش هنزل للمستوى دا.. وقررت أن أرتقى بأخلاقى..وهذه ليست طريقة رجل دين.. دى حاجة تثير الاشمئزاز”.