التطورات الجديدة لحالة “حوده بندق ” الصحية بعد تعرضه لحادث سير على الدائري

نشر مغني المهرجانات – السادات– عبر حسابه على الإنستغرام صورة حوده بندق يظهر فيها مصاب بإصابات خطيرة بعد تعرضه لحادث سير على الدائري، وعلق السادات قائلا “ان شاء الله هتكون احسن ياريت كولنا ندعي لحودة بندق أحمد طحاوي ربنا يقومك بسلامة”.

التطورات الجديدة لحالة "حوده بندق " الصحية بعد تعرضه لحادث سير على الدائري 2 10/9/2021 - 5:45 م

كما نشر الفنان حمو بيكا أيضًا صورة لرفيقه حوده بندق من داخل المستشفى، كما نشر صورة سيارته البيضاء المهشمة، وطلب من متابعيه الدعاء له.

حوده بندق

التطورات الجديدة لحالة "حوده بندق " الصحية بعد تعرضه لحادث سير على الدائري 1 10/9/2021 - 5:45 م
صورة قديمة لحوده بندق

حوده بندق هو “محمود محمد حسن” ولد في محافظة الإسكندرية عام 1998 م، وهو مغني شعبي ومهرجانات وممثل.

يعشق الغناء منذ نعومة أظافره واشتهر في سن العاشرة، ويعتبر أصغر مطرب شعبي في مصر، ويمتلك حوده صوت متميز و قوي إستطاع من خلاله أن يصل إلي قلب الناس والعديد من المشاهير.

وكان أول ظهور لحوده بندق في مسلسل الزوجة الرابعة مع الفنان مصطفي شعبان، وقدم حوده في المسلسل بعض الأغاني بصوته، مثل أغنية شادية “قولوا لعين الشمس”، ومن أشهر أغانيه الفردية “البار” و”اللي باعنا خسر دلعنا”، “الصحاب الدون”،”متغير ليه” وأغنية”هوا”.

وانتهي بندق منذ أيام قليلة من تسجيل الاغنية الدعائية لفيلم “30 مارس” مع نعوم عصام، وهي من كلمات الجوكر والحان حودة بندق وتوزيع عمرو الخضرى

ومن الجدير بالذكر أن حوده بندق ومسلم أطلقًا مؤخرًا كليب “خطر” الذي تخطى مشاهداته الـ35 مليون مشاهدة على الـ”يوتيوب”.

الحالة الصحية لحوده بندق

وصرح مدير أعمال حوده بندق، تطورات الحالة الصحية بعد تعرضه لحادثة سير علي الطريق الدائري في القاهرة متوجهًا إلى بنها لإحياء حفل زفاف مساء أمس الخميس.

وقال إنه أصيب بجرح بالغ فوق العين والخد، بالإضافة إلي عدة كدمات في اليد، كما تأثرت يداه من الزجاج، وأشار  بأنه تلقي كافة الأسعافات الأولية فور وصوله للمستشفى.

كما تم إستخراج الزجاج من يديه وخياطة كافة الجروح، وأضاف إن حوده بندق قد خرج بالفعل من المستشفى بعد تلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وعليه أن ينعم بالراحة  واتباع تعليمات الأطباء، وإذا شعر ببعض المضاعفات يرجي عليه الذهاب على الفور إلى المستشفى.

سبب حادثة حوده بندق

وكان سبب الحادثة هو سقوط صندوق حديدي من سيارة نقل بضائع أمام سيارة حوده بندق ومدير أعماله، وفشل السائق من تفادي الإصطدام بالصندوق مما أسفر عن انقلاب السيارة بعد اصطدامها بسيارة قادمة لهم من الخلف.



اترك تعليقا