البهاق يصيب الفنان رامي جمال ويجبره على التفكير في الإعتزال بعد إنتشاره في جسده

قام المطرب الشاب رامي جمال بنشر منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، وجه من خلاله رسالة إلى جمهوره، حيث أعلن أنه أصيب بمرض البهاق، وأن بقعاً بيضاء اللون بدأت في الإنتشار بشكل كبير في مناطق متعددة من جسده.

البهاق يصيب الفنان رامي جمال ويجبره على التفكير في الإعتزال بعد إنتشاره في جسده 2 11/11/2019 - 3:00 ص

وقال رامي جمال أنه يحمد الله على هذا الإبتلاء الذي سيقابله بالصبر، موضحاً أنه قام بالذهاب لعدد كبير من الأطباء وتجربة عدة علاجات مختلفة، لكن كان ذلك كله دون جدوى، ولم يسفر في أي تحسن في حالة البهاق لديه.

البهاق يصيب رامي جمال

وتابع رامي جمال، أنه راضٍ ومسلم أمره لله، خاصةً أنه علم من الأطباء أن الحزن والإكتئاب يساهم بشكل كبير في زيادة البهاق، فقرر أن لا يأخذ الأمر على أعصابه، فيكفيه مهنته الصعبة التي تجعله دائماً قلق ومتوتر، خاصةً مع زيادة البهاق وظهوره بشكل كبير في جسمه خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي لفت أنظار الناس وجعلهم يسألونه عن كيفية تعامله مع هذا الأمر خاصةً أنه فنان كبير ومعروف، كما أن البعض يخاف من أن يسلم عليه وفقاً لما قال.

اصابة رامي جمال بالبهاق

وأشار جمال إلى أنه ومنذ عام تقريباً كان يواجه العديد من الصعوبات حينما يكون على موعد لإحياء حفل، وكان يبذل مجهوداً كبيراً في إخفاء البهاق المنتشر بجسمه، الأمر الذي جعل عدد من المقربين منه يطالبونه بأن يبحث عن أي بيزنس آخر للقيام به، نظراً لأن الجمهور سيكون من الصعب عليه أ، يتقبل شكله.

البهاق يصيب الفنان رامي جمال ويجبره على التفكير في الإعتزال بعد إنتشاره في جسده 1 11/11/2019 - 3:00 ص
رامي جمال يعلن اصابته بالبهاق

وإستكمل، أصبح لدي خياران لا ثالث لهما، الأول هو أن أترك مهنتي التي أحبها والتي عرفني الناس من خلالها، والثاني هو أن أظهر بشكلي الحالي وأن يتقبلني الجمهور كما أنا، وأن ترحم الناس كل الأشخاص الذين تم إبتلائهم بهذا المرض، كما وجه الشكر لأهله نظراً لتقبله لهم مثلما هو.