“قشر البصل” أغلى من الثمرة نفسها في هذا البلد ويصل سعر كيلو قشر البصل الي 33 دولار.. تعرف على السبب وما هي هذه البلد

البصل بالتأكيد الكثير يعلم انه به فوائد لا تعد ولا تحصى، فالبصل له فوائد تخص جميع اعضاء جسم الانسان على سبيل المثال يعالج مشكلات الجهاز التنفسي والتهابات المفاصل وأيضاً يعالج بعض الامراض السرطانية مطهر طبيعي للأمعاء والقولون ويقوم البصل بتنظيم مستوى السكر في الدم لدى المرأة الحامل ويعالج الكثير من الامراض الاخرى الكثيرة والتي تحاج إلى شرح طويل وهذا ليس حديثنا الان.

البصل

البصل

مقالات اخرى للكاتب:

تعرف على قصة وزير الدفاع صاحب أهم إنجاز لمصر..وكان مصدر أزعاج للسادات.. ومات وحيداً بعد ضربه في شقته في عهد مبارك

تقارير بريطانية تنشر للمرة الثانية بعد 30 عام تأكد حقيقة في حياة مبارك ظل يخفيها عن الجميع طوال فترة حكمه لمصر

فالحديث الآن ليس على الثمرة نفسها ولكن على القشر الخاص بالثمرة، حيث يوجد أستخدمات كثيرة لقشر البصل منذ قرون طويلة واقل الامثلة التي يستخدمها بعض كبار السن إلى الآن أن قشر البصل يعالج الجروح والالتهابات.

ومن اهم الطقوس التي تستخدمها بعض الشعوب الاروبية لقشرالبصل عندما يحصل عيد الفصح ” عيد شم النسيم”، فعادة تلوين البيض يحتاج الكثير من الوقت للحصول على شكل جيد العيد، حتى أن الامر يتطلب بعض الألوان الكيميائية التي قد تؤثر على صحة الإنسان بسبب تفاعل هذه الالوان مع البيض عند تقشير البيض واكلة.

"قشر البصل" أغلى من الثمرة نفسها في هذا البلد ويصل سعر كيلو قشر البصل الي 33 دولار.. تعرف على السبب وما هي هذه البلد 1 24/6/2017 - 4:32 م

لهذا جاءت فكرة قشورالبصل التي يتم وضعها أثناء “سلق” البيض هي الحل الامثل والصحي للحصول على لون “أحمر طبيعي” جميل دون الإضرار بصحة الإنسان.

ولهذا السبب تبيع بعض الدول الاروبية قشور هذه الثمرة اغلى من الثمرة نفسها حتى انة يصل إلى أن كيلو البصل يساوى 30 دولار اما القشور ثمن الكيلو منها، 33,5 دولار اى أن القشور اغلى من الثمرة نفسها،  وفقًا لما ذكره موقع odditycentral أن سويسرا هي أحد أهم الدول التي يباع فيها قشر البصل.

"قشر البصل" أغلى من الثمرة نفسها في هذا البلد ويصل سعر كيلو قشر البصل الي 33 دولار.. تعرف على السبب وما هي هذه البلد 2 24/6/2017 - 4:32 م