تفاعل عربي كبير مع البرنامج الإماراتي “قلبي اطمأن” لما يحمله من قيم إنسانية عظيمة

برنامج قلبي الذي ذاع في شهر رمضان وأصبح في المرتبة في مشاهدات اليوتيوب، برنامج قلبي هادف لدرجة كبيرة خاصة فكرة البرنامج تهدف الخير ونشر الخير في جميع العالم، لم يختص البرنامج دولة واحدة أو طبقة بل الافكار والاساليب ليظهر بهذا الشكل المثالي فهو يجوب البلدان العربية لمساعدة الناس بطريقة مهذبة خالية من التصنع ودون إظهار وجهه، ويقوم بتقديم الاموال لهم ويقوم بسداد الرسوم الخاصة بهم في المستشفيات ويتكفل برعاية فقيرة جداً لم تستطيع مواكبة المعيشة تصدر المشهد العربي من ناحية المشاهدات بإنتاج بسيط ودون رتويتات وهمية أو طعن في ثوابت الدين ليصل إلى هذا الإنتشار الواسع ويكون حديث الناس,و درسا يقدمه حيث يتناول ثلاثين حالة، ويعرض مشكلاتهم أمام الجمهور، ومن ثم مساعدتهم، إما بمساعدات مادية أو فتح باب رزق أو سداد ديون.
تفاعل عربي كبير مع البرنامج الإماراتي "قلبي اطمأن" لما يحمله من قيم إنسانية عظيمة 1 12/6/2018 - 11:54 ص
لقد فينا هذا البرنامج مبدأ غائب عن وطنا العربي منذ سنوات عديدة وهو مبدأ ” الناس للناس” لهذا برنامج قلبي قلوب الجميع من أجل الفرحة والسرور لقلوبهم الموجوعة.
غيث الإماراتي مقدم البرنامج، أعطى هذه المرأة الكبيرة في السن 30 ألف جنيه، فصرخت باكية: ” إنت جاي منين، أنت جاي منين “؟ ثم قالت: أنا كل ربي يستجيب لي.. وكأنها تقول: أنت جاي من ربنا. غيث ؛ قصة لن كلماتها في ذاكرة الزمن.

تفاعل عربي كبير مع البرنامج الإماراتي "قلبي اطمأن" لما يحمله من قيم إنسانية عظيمة 4 12/6/2018 - 11:54 ص
تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على برنامج قلبى الجندي المجهول غيث :-

برنامج قلبي اطمن بريق أحيا بريق الأمل في قلب الوطن العربي تفاعل عربي كبير مع البرنامج الإماراتي "قلبي اطمأن" لما يحمله من قيم إنسانية عظيمة 2 12/6/2018 - 11:54 ص تفاعل عربي كبير مع البرنامج الإماراتي "قلبي اطمأن" لما يحمله من قيم إنسانية عظيمة 3 12/6/2018 - 11:54 ص

مواعيد عرض برنامج قلبى

يعرض على سما دبي الساعة السادسة الا عشر دقائق بتوقيت الامارات
وعلى نور دبي عقب الافطار الساعه السابعة وثلث بتوقيت الامارات