الإعلامي محمود عبد الحليم مقدم برنامج “الشارع المصري” يطرد ضيفه من الإستديو على الهواء وأمام الجميع.. والسبب..

هناك الكثير من المواقف التي تحدث على الهواء مباشرة وأمام الجميع في برامج التوك شو التي تذاع عبر الكثير من الفضائيات المصرية، وغالبا ما تكون هذه المواقف غير متوقعة من المشاهدين أو الضيوف المتواجدين في الحلقة، ولكن قد تحدث أشياء معينة في الحلقة تجعل مقدم البرنامج يخرج عن شعوره أمام جميع المشاهدين ويقوم مقدم البرنامج بتصرف غريب وغير متوقع بالمرة.

الإعلامي محمود عبد الحليم مقدم برنامج "الشارع المصري" يطرد ضيفه من الإستديو على الهواء وأمام الجميع.. والسبب.. 1 24/10/2017 - 1:40 م

مقدم برنامج الشارع المصري يطرد ضيفه على الهواء

وهذا ما حدث بالضبط مع مقدم برنامج الشارع المصري الذي يذاع عبر قناة (العاصمة)، حيث قام الأعلامي الكبير محمود عبد الحليم بطرد ضيفه من الإستديو على الهواء وأمام جميع الحاضرين والمشاهدين، حيث قام هذا الإعلامي بطرد ضيفه المهندس محمد غنيم صاحب مقترح قانون (الإنجاب رخصة)، وكان من ضمن الحاضرين في هذه الحلقة الدكتورة (سعاد صالح) أستاذ الفقه المقارن بجامعة الازهر.

حيث قام مقدم البرنامج بتوجيه سؤال للدكتور سعاد صالح عما إذا كان هذا المقترح يتنافي مع الشريعة الإسلامية أم لا، وكانت الإجابة نعم، فقام مقدم البرنامج باتهام المهندس محمد غنيم بأنه يريد الشهرة من هذا المقترح وأنه يريد أن يشغل بال المصريين بأمور جانبية، فرد عليه غنيم بأنه لا يريد الشهلرة وأن هذه ليست هى المرة الأولى التي يظهر فيها في التليفزيون، وعلى الفور قام مقدم البرنامج بالاعتذار للجمهور على استضافة هذا الضيف وقام بطرده من الإستديو وأنهى الحلقة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.