طوني خليفة يكشف مقلب رامز جلال الجديد ويفضح “بالفيديو” .. تورط أحد الإعلاميين الكبار لمساعدته


برنامج رامز جلال الجديد .. #رامز_جلال الفتى المشاكس الذي تحاوطه المشاكل والمقالب من كل اتجاه وفى أي مكان تواجد فيه، حيث  اعتاد على تقديم برامج المقالب بطريقة حديثة وجديدة مغامرات رامز في عمل برامج المقالب بطريقة عالمية وباهظة وبفكرة جديدة كل عام منذ اكثر من حوالى 5 سنوات والظهور بشكل جديد وطريقة جديدة كل عام، ويحاول المشاكس رامز جلال استقبال ضيوف جدد من الوسط الفني وخارجه لعمل برنامج المقالب الخاص به كل عام وبفكرة جديدة وبطريقة متقنة وحرفية حتى لا يعلم الضيف ماذا يجري من حوله وكأنه موقف أو حادث عابر تعرض له.

وفي هذا العام يسعى رامز جلال إلى تقديم فكرة جديدة ويبحث المشاكس رامز جلال كافة الطرق والوسائل التي تمكنه من استدراج الفنانين والمشاهير للوقوع في شباك برنامجه الجديد .. ومن خلال تسريبات بعص المشاهير الذي تعرضوا للمقالب أو تمكنوا من الفرار أن يساعده الإعلامي اللبناني نيشان هذا العام في استقطاب بعض المشاهير في الوطن العربي …

أولى ضحايا رامز جلال تكشف أسرار عن برنامجه الجديد :-

كشف أولي ضحايا برنامج رامز جلال وهو الإعلامي اللبناني طوني خليفة …. حيث نشر الإعلامي اللبناني طوني خليفة اليوم الاثنين، فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يهاجم من خلاله الإعلامي اللبناني نيشان، والفنان رامز جلال، وقال “طوني” في الفيديو أنه فوجئ باتصال من الإعلامي نيشان، يطالبه فيه بأن يكون ضيفا على برنامجه الجديد، والذي من المنتظر عرضه في رمضان القادم على حد تعبيره، ليوافق الإعلامي طوني خليفة على الفور، بعد أن أخبره أنه سيقدم برنامج حواري، يعرض في شهر رمضان المقبل.

ردة فعل طوني خليفة بعد معرفة مقلب رامز جلال :-

ثارت الشكوك في قلب  “طوني” حتى أنه سأل إدارة قناة OSN، على طبيعة البرنامج الذي سيقدمه نيشان، ليفاجئ أن إدارة القناة تبلغه بأن الإعلامي اللبناني ليس له أي برنامج في القناة مزمع عرضها في رمضان القادم ، وبدأت شكوك “طوني” أن يكون رامز جلال، قد استخدم نيشان لكي يقوم باستدراج “طوني”، وعدد من ضحاياه لعمل برنامج مقالب، واستنكر طوني خليفة أن تكون مهمة “نيشان”، وهو إعلامي كبير، مجرد حصد أموال على “كل راس”، على حد قوله، وأن هذه الطريقة لا ترقي إلى مكانة إعلامي بحجم “نيشان”.

ومن ناحية أخرى هاجم “طوني”  رامز جلال ، معتبرا أن تعاون نيشان  مع رامز جلال لخداع المشاهير لتقديم برنامج مقالب مهين جداً بالنسبة لمكانة نيشان الإعلامية الكبيرة داخل الوطن العربي … متسائلاً كيف وافق نيشان أن يتنازل حينما ارتضى أن يكون مجرد موظف لدى رامز جلال، وأن صداقته بنيشان قد انتهت بعد هذا الموقف، وقال انه لن يكون مجرد أداة تسلية لبرنامج سخيف ومؤذي.

مخالفة تسريبات الأخبار عن مكان تصوير برنامج المقالب الجديد :-

تداولت بعض الأخبار والتسربيات عن معلومات مكان تصوير برنامج المقالب الجديد في الأيام القليلة الماضية الذي اعتاد أن يقدمه المشاكس رامز جلال، حيث تداول أنه سوف يتم تقديمه في واحة سيوة … وهو ما نفاه أحد ضحايا رامز جلال وهو الإعلامي طوني خليفة الذي أكد أن البرنامج سوف يتم تصويره في دبي؛ يذكر أنه قد تم تسريب بعض المعلومات التي تفيد أن الفنان رامز جلال، يعكف حاليا على تصوير برنامجه الجديد الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، والذي سوف يعرض في شهر رمضان القادم، وأن التصوير سوف يتم في واحة سيوة، وهو ما نفاه الإعلامي طوني خليفة، حيث أكد أن البرنامج سوف يتم تصويره في مدينة دبي.

فيديو طوني خليفة الذي فضح برنامج رامز جلال الجديد ويهاجم نيشان لمساعدته في تنفيذ خطته :-

ليقوم طوني بهجوم قوى على صديقه نيشان مصرحا بقطع علاقته نهائيا به وانهاء صداقتهم التى دامت لسنوات طويلة

أقر أيضا :-


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.