الإعلامي الكبير (مصطفي آغا) يضع الفنانة والمطربة إليسا في موقف محرج على الهواء وأمام الجميع

يعد الإعلامي العربي الكبير (مصطفي آغا) واحد من أبرز وألمع الإعلاميين في الوطن العربي أجمع، وهذا الإعلامي الكبير فلسطيني الأصل ويحمل الجنسية البريطانية، وهو في الأصل إعلامي رياضي، وقد تزوج هذا الإعلامي الشهير من المذيعة الجميلة والمعروفة في جميع أنحاء الوطن العربي (مي الخطيب)، هذا ومن أشهر البرامج التي يقوم بتقديمها هذا الإعلامي الكبير على شاشة (إم بي سي) هو برنامج (الحلم) المعروف في جميع أنحاء الوطن العربي.

الإعلامي الكبير (مصطفي آغا) يضع الفنانة والمطربة إليسا في موقف محرج على الهواء وأمام الجميع 1 28/7/2017 - 2:26 م

مصطفي آغا يحرج الفنانة إليسا على الهواء

هذا وقد حلت الفنانة والمطربة اللبنانية الكبيرة (إليسا) ضيفة على الإعلامي مصطفي آغا في الحلقة النهائية من برنامج (الحلم)، والتي تم الإعلان فيها عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى في هذا البرنامج الشهير، وخلال هذه الحلقة قام (مصطفي أغا) بوضع الفنانة إليسا في موقف محرج لغاية على الهواء مباشرة وأمام الجميع.

وذلك قبل إعلان اسم الفائز بجائزة المليون دولار، حيث قام مصطفي آغا بالتغزل في كلام إليسا واسلوبها في الكلام، حيث قال لها (انت مش بس غنائك حلو، كمان حكيك حلو، إنت بعد كلّك حلوة)، فردت إليسا بخجل عليه (شكراً، هيدا غزل مش مبطّن.. هيدا غزل غزل).

هذا وقد أعلنت إليسا خلال هذه الحلقة أنها لا تحب أن يناديها أحد بملكة الإحساس، وأكدت أن أحب الأسماء إلى قلبها هو اسم أليسا، كما أعلنت أن وفاة والدها كانت هى نقطة التحول في حياتها، هذا وقامت إليسا خلال الحلقة بالإعلان عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى، وكانت الجائزة من نصيب بائعة مغربية متجولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…أنا سامية من سورياشكرا إلكن ع ها أخبار وأنت مصطفى آغا بتجنن وكلام قلتو لإليسا ياريت كان إللي نيالا