الإعلامية ريهام سعيد تعلق على أزمة النجمة غادة عبد الرازق وتشهد شهادة حق رغم الخلاف بينهما

قامت الإعلامية ريهام سعيد، والفنانة بالتعليق على أزمة النجمة غادة عبد الرازق بعد تصويرها فيديو لايف تظهر فيه بشكل فاضح، وتسبب في ضجة كبيرة وفضيحة كبرى لغادة عبد الرازق، أصرت ريهام سعيد بالتعليق على أزمة غادة رغم تنبيه الكثير لها على عدم التعليق، بسبب الخلاف الذي بينها وبين غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق

ولكن ريهام سعيد رأت أن عليها أن تقول كلمة حق وتشهد شهادة الحق، فقالت ريهام سعيد أنها كانت اثناء تصوير عمل لها إلتقت بصديقة غادة عبد الرازق وأخبرتها أن غادة دائما تجلس في غرفتها وتعاني من العزلة والاكتئاب باستمرار، وأضافت ريهام سعيد « غادة كانت بتمر بحالة نفسية سيئة للغاية الفترة الأخيرة، لأنها وحيدة جدًا والكل بيحاول يتقرب منها علشان شهرتها ويستغلها، علشان كدا بتقضى أغلب الوقت مع بنتها وعائلتها.. علشان كدا بتاخد أدوية مهدئة ودي سبب حالة التخدير اللي كانت فيها في الفيديو».

وهذا الكلام يؤكد الفيديو التي نشرته الفنانة غادة عبد الرازق التي وضحت فيه سبب ظهورها بهذا المنظر الغير لائق لها كنجمة وفنانة مشهورة، ولها ملايين المعجبين، ووضحت في الفيديو أنها كانت تحت تأثير الدوا النفسي التي تأخذه لعلاجها من حالة نفسية تمر بها، وأنها قامت لأول مرة بعمل فيديو لايف وان من حظها السىء أنها كانت تحت تأثير الدواء النفسي، وبكت بشدة واعتذرت لجمهورها وطلبت منهم أن يسامحوها وأنها لن تقوم بفعل ذلك مة أخرى.

الإعلامية ريهام سعيد تعلق على أزمة النجمة غادة عبد الرازق وتشهد شهادة حق رغم الخلاف بينهما 1 7/7/2017 - 11:34 صالإعلامية ريهام سعيد تعلق على أزمة النجمة غادة عبد الرازق وتشهد شهادة حق رغم الخلاف بينهما 2 7/7/2017 - 11:34 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله