الأعلى للإعلام يصدر قرار بوقف بث احدى إعلانات كريم عبد العزيز

أعلن المجلس الأعلى للإعلام عن وقف احدى الإعلانات الخاصة بشركة المصرية للإتصالات والتي يقدمها الفنان “كريم عبد العزيز” كما أصدر بيان صحفي برئاسة مكرم محمد أحمد يكشف فيه عن سبب وقف الإعلان وأوضح البيان أن ما جاء في الإعلان الذي تم تصويره  في أفريقيا يضر بمصالح مصر مع الدول الأفريقية ويسيئ للعلاقات المصرية الإفريقية.

الأعلى للإعلام يصدر قرار بوقف بث احدى إعلانات كريم عبد العزيز

“الأعلى للإعلام رحلة البحث عن الجدعنة” مسيء للعلاقات المصرية

كما يؤثر على المجهود الشاق الذي قاما بها الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في ظل الانفتاح المصري على أفريقيا، الذي يشهد تطورا ملحوظا منذ توليه حكم البلاد حيث عمل على اعادة مصر إلى دورها الفعال وخلق مصالح مشتركة تزيد من قوة العلاقة مع الدول الإفريقية وينصف القرار على منع بث الإعلان بشكل نهائي وإذا تمت أي مخالافات سوف يتم فرض غرامة مالية على القناة التي تبث الإعلان على جميع الشاشات.

وجاء قرار وقف إعلان شركة المصرية للإتصالات  بناء على الشكوى المقدمة من مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية السفير خالد عمارة، ومدير إدارة الترجمات الأفريقية، وبناء على توصية لجنة الشكاوى بالمجلس التي يترأسها جمال شوقي.

ومن جهة أخرى يبحث المخرج “خالد مرعى” عن بطلة ثالثة بجانب الفناة منة شلبى والفنانة غادة عادل لتقف أمام النجم كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد “نادى الرجال السرى”، وهو اسم مؤقت للعمل ولم يستقر عليها حتى الآن كما يواصل في ترشيح باقى الفنانين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.