الأستبيانات المدفوعة.. كيف تحصل على المال مقابل تعبيرك عن رأيك؟


في مجتماعتنا العربية عادة لانجد فرصة لنعبر عن آرائنا بحرية، ولكن ماذا وأن اخبرتك أن لديك فرصة لتقول رأيك بكل حرية وتحصل على المال مقابل كل رآي تدلي به؟

هل سمعت من قبل عن الأستبيانات المدفوعة؟ لا بأس سأحدثك عنها في تقرير اليوم من الألف إلي الياء وكيف تحقق ارباح شهرياً منها وتستطيع شراء ماتريد من الآنترنت.

فكرة الاستبيانات المدفوعة

تحتاج الشركات والمؤسسات الكبري أن تطور من خدماتها ومنتجاتها لتصبح أفضل ولكي تفعل هذا التطوير لابد أن تعرف رآي العملاء والمستخدمين فهذه الأراء هامة جداً بالنسبة لهم ولذلك يقومون بدفع مكافآت لتشجيع العملاء على الأدلاء برأيهم في المنتج بكل صدق وحرية.

فالفكرة ببساطة انك تسجل اشتراك في عدد من مواقع الاستبيانات المدفوعة وتجيب على كل استبيان يظهر لك وفي كل مرة تحصل على مكافأة قد تصل إلي 10$ لكل استبيان، بالأضافة إلي فرصة لربح آيفون 7 أو رحلات لدبي وغيرهم من الجوائز الأخري.

الاستبيانات المدفوعة
الاستبيانات المدفوعة

خطة عمل لتحقيق ارباح جيدة من الاستبيانات المدفوعة

الآن بعد أن فهمنا الخط العام والفكرة الرئيسية التي تدور حولها الأستبيانات المدفوعة جاء وقت العمل.

تحتاج إلي :

  • ساعة يومياً بحد اقصي.
  • انترنت
  • جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي

وبالطبع كل من يقرأ هذا المقال اليوم لديه الأشياء الثلاثة السابقة

خطوات العمل: الخطوة الأولي

نحتاج في الخطوة الأولي أن يكون لدينا حساب بنكي ألكتروني لأستلام الارباح عليه وفي هذه الحالة ارشح لكم ” كاش يو ” التسجيل فيخ غاية في السهولة والامر هام انك ستحصل على مكافأة 5$ عند التسجيل واكمال البيانات وايداع أول مبلغ في حسابك.. سجل الآن من هنا

ويتيح لك حساب كاش يو استلام الارباح من مواقع لاستبيانات كما يمكنك من خلاله أيضاً التسوق وشراء ماتريده من الانترنت بسهولة فهو يغنيك عن كروت الفيزا والحسابات البنكية وتستطيع شحنه بسهولة من خدمة فوري.

الخطوة الثانية

في هذه الخطوة نحتاح أن نقوم بالتسجيل في 3 مواقع من مواقع الاستبيانات المدفوعة لكي نستطيع الاجابة بشكل يومي على الاستبيانات ونحصل على مكافآت جيدة ونزيد فرصنا في ربح الجوائز.

وأليك أفضل 3 مواقع تدفع بشكل جيد وتقدم مكافآت سخية

–  Toluna سجل الآن من هنا

– yougov سجل الآن من هنا

– thepanelstation سجل الآن من هنا

ملحوظة: هذه المواقع تقبل من هم في سن ال 18 عام فيما فوق

الخطوة الثالثة: نصائح هامة

  • تأكد انك لن تربح من الهواء فهناك قانون ثابت في الكون هو قانون الزرع والحصاد فلكي تحصد لابد أن تزرع أولا ولذلك عليك أن تعطي هذه الفكرة اهتماماً ووقت ثابت يومياً لكي تحقق ربح جيد قد يصل إلي 700$ شهرياً.
  • ضع ارائك بكل صراحة.
  • قم بأكمال ملفك الشخصي في المواقع السابقة لتحصل على استبيانات اكثر

أخيراً نتمني أن تكون فكرة اليوم مفيدة بالنسبة لك ونحن في انتظارك دائماً لنجيب على اسئلتكم واستفساراتكم التي ترسلوها لنا من خلال التعليقات، نتمني لكم وقت مثمر على الانترنت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.