أكبر نسبة مشاهدة تحققت حتى الآن لأولى حلقات مسلسل تركى جديد

الدراما التليفزيونيو هي من احد المجالات الفنية التي تعرض عبر الشاشات، ولها جمهورها وأيضا فنانين  يعملون بها وبالرغم من إنها تعرض دائما إلا إننا ننتظرها دائما كل عام في موسم شهر رمضان. ونحن نعلم جميعا أن لكل بلد الدراما الخاصة بها، ولكن في الآونة الأخيرة انتشرت بين تليفزيونات العرب المسلسلات التركي التي حققت أعداد ونسب مشاهدة تفوق باقي المسلسلات، وعرفت الدراما التركية إنها ذات إحساس عاطفي يصل إلي قلوب كل المشاهدين مما جعلتهم يتابعونها وينتظرون مواعيدها، ومن هذه المسلسلات التي تعرف في العالم العربي.
هو المسلسل الشهير (العشق الممنوع) الذي كان يحكى قصة حب سمر ومهند وقد أثر في جميع المشاهدين. حتى وصل تقريبا إلي المستوى الأول ولكن هناك مسلسلات عديدة أيضا حققت نسب مشاهدة عالية ولكن المسلسل الذي نتحدث عنه اليوم هو مسلسل أخر من أعمال الفنانين التركين المعروفين وهو الفنان (كيفاش تاتليتوغ) والذي اشتهر بأسم مهند نسبة لما حققه من نجاح في مسلسل العشق الممنوع، كما قامت بمشاركته في هذا العمل الجديد الفنانة الشهيرة (توبا بويوكستون) والتي اشتهرت هي أيضا بأسم لميس. وهو الدور التي قامت بتقديمه في احد أعمالها ويعرف هذا المسلسل الجديد بأسم (جسور والجميلة) وتدور أحداثة عن أن جسور ذهب إلي أحدي المدن لينتقم من شخص ولكنه تفاجىْ أن الحبيبة التي قابلها هي ابنة هذا الرجل ومن هنا بدأت حيرته.
وبالرغم من أن الحلقة الأولى تم عرضها على أحدي قنوات التليفزيون إلا أن البحث عنها في موقع جوجل حقق أكبر نسبة بحث ومشاهدة من الحلقة الأولى عكس ما كان يحدث في المسلسلات الأخرى، مما أثار الانتباه إلي أحداث هذا المسلسل، وقد بدأت قناة أم بي سي 4 بعرض هذا المسلسل امس في تمام التاسعة حسب توقيت السعودية، وبعد متابعة المشاهدين للحلقة الأولى أثارت أحداثه الانتباه مما جعل المشاهدين يبحثون عنها لمشاهدتها مرة ثانية على موقع جوجل الذي حصر أعداد البحث بأنها أكبر نسبة بحث عن أولي حلقات أي مسلسل أخر، وتوقع الناقدين للأعمال الدرامية أن هذا المسلسل يحقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية.