أفضل 6 افلام أمريكية عن المال وريادة الأعمال

العديد من الأشخاص لا يجدون أفلام تتحدث عن المال وريادة الأعمال، فسنعرض عليكم في هذا المقال أفضل الأفلام عن ريادة الأعمال والمال، تعتبر هذه الأفلام نادرة جدا، وتساعدك على فهم المجال المالي وتساعدك أيضا على كيفية استثمار أموالك.

فيلم “too big to fail”

1- فيلم The pursuit of happiness

فيلم من إخراج “غابرييل موكينو، وبطولة الفيلم لنجم الأمريكي “ويل سميث” ترشح الفيلم لجائزة الأوسكار، وشارك كذلك ابنه “جيدن سميث”، وتدور أحداث الفيلم عن قصة نجاح رجل الأعمال “كريستوفر غاردنر”.

2- فيلم “Wall Street “

هو فيلم أمريكي من إنتاج “إدوارد بريسمان” وبطولة “مايكل دوغلاس” و”تشارلي شين”، وتم إنتاج الفيلم سنة 1987، وحصل الفيلم على جائزة “لأوسكار لأفضل ممثل”، وحقق الفيلم إيرادات تقدر ب 50 مليون دولار.

فيلم “Wall Street
فيلم “Wall Street

3- فيلم Margin call

فيلم ” نداء هامش” هو فيلم من إخراج “جو جينكس” وبطولة “بين بادغلي” و”سايمون بيكر”، وتم إنتاج الفيلم سنة 2011، وحقق الفيلم إيرادات تقدر 19 مليون دولار.

4- فيلم “too big to fail”

فيلم “أكبر من أن وهو فيلم لبطولة النجم الأمريكي “ويليام هورت” وإخراج “كورتيس هانسون”، وترشح الفيلم “لجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثل”.

فيلم “too big to fail”
فيلم “too big to fail”

5- فيلم “Capitalism “

هو فيلم أمريكي من إخراج ” مايكل مور” وبطولة “أرنولد شوارز” و”إليزابيث وارن”، وتم إنتاج الفيلم عام 2009، تدور أحداث الفيلم عن الأزمة المالية العالمية.

6- فيلم Boiler Room

فيلم أمريكي من إخراج “بين يونغير” وبطولة النجم الأمريكي “بن إفليك”، وحاز الفيلم على “جائزة الروح المستقلة لأفضل فيلم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.