افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

في هذا المقال سنتعرف على افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية، حيث زاد الطلب على هذه اللغة بعد أن أصبحت اللغة الأولى على مستوى العالم ويتحدث بها الملايين، وبالإضافة إلى أن اللغة الإنجليزية الآن أصبحت مطلوبة في كافة المجالات وبالتالي يجب على من يريد أن يحصل على وظيفة مرموقة أن يتعلم اللغة الإنجليزية وكيفية النطق بها بطريقة صحيحة، ومن أجل مساعدة الغير قادرين على دفع مال مقابل تعلم اللغة الانجليزية تم توفير عدد كبير من التطبيقات التي تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية.

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية 1 22/10/2020 - 5:39 م

معلومات عن تطبيق Memrise

من أشهر التطبيقات المتخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية تطبيق Memriseوليست اللغة الإنجليزية فحسب بل وأيضًا العديد من اللغات الأخرى، وما يميز هذا التطبيق ويجعله افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية:

  • يقوم التطبيق بتقسيم اللغة الإنجليزية إلى مستويات فإذا كنت لا تعرف أي شيء عن اللغة الإنجليزية يمكنك البدء من الصفر وإذا كنت عالم ببعض قواعد اللغة الإنجليزية يمكنك إجراء اختبار بسيط من أجل تحديد المستوى الخاص بك.
  • يوفر لك التطبيق خدمة نطق كافة الكلمات الإنجليزية الموجودة في التطبيق ومعرفة النطق الصحيح لها.
  • من مميزات Memrise أنه يقوم باختبارك في كل ما هو جديد من أجل أن يتأكد من أنك لن تتجاوز هذا المستوى إلا بعد حفظ كافة الكلمات والقواعد الخاصة به.
  • علاوة على أن التطبيق يسمح لك باختيار اللهجة التي تفضل استخدامها حيث يتم استخدام لهجتين البريطانية والأمريكية.

معلومات عن تطبيق Hello English

يمتلك هذا التطبيق كفاءة عالية تجعله من ضمن أشهر التطبيقات المتخصصة في مجال تعلم اللغات، علاوة على أنه في عام ٢٠١٨ حاز على جائزة أفضل تطبيق من موقع جوجل الرسمي، وسمات ومميزات هذا التطبيق هي التي جعلته افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية وهذه المميزات هي:

  • يتم تقسيم اللغة الإنجليزية إلى ١٩ مرحلة وبالتالي سوف تتعلم اللغة الإنجليزية بإتقان وفي وقت طويل، حيث تحتوي كل مرحلة على عدد كبير من الدروس تتجاوز عددها الخمسة عشر، وتتكون من العديد من الكلمات والقواعد والجمل المشهورة.
  • كما أن هذا التطبيق يستخدم طريقة جيدة من أجل تعلم اللغة الإنجليزية حيث يوفر لكم بعض الألعاب التي تسلي من وقتك وتعلمك اللغة الإنجليزية.
  • يساعدك التطبيق على ترتيب وقتك والتعرف على المهام والوظائف التي يجب عليك القيام بها، كما أنه يقوم باختبارك على التوالي في جميع المراحل.

افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية

تطبيق Learn 50 languagesافضل تطبيق بلا منازع نظرًا لأنه يستعمل طريقة جديدة لتعليم اللغة الإنجليزية وهذه الطريقة تقوم على أساس تقسيم المحتوى الموجود على التطبيق إلى الحروف، كلمة، عبارات، ألعاب، أرقام وهكذا، ومن مميزات هذا التطبيق:

  • يقدم لكم النطق الصحيح للكلمات الموجودة على التطبيق ويمكنك أن تقوم بتكرار نطق الكلمة كما ترغب، والنطق المتوفر على التطبيق متوفر بلهجتين أيضًا اللهجة البريطانية واللهجة الأمريكية.
  • علاوة على أنه يقوم بتلخيص نهائي في نهاية كل درس وهذا التلخيص يحتوي على كافة الكلمات والعبارات الجديدة والغريبة عليك.
  • يعتبر هذا التطبيق أكثر تطبيق منظم ومرتب عن باقي التطبيقات الأخرى حيث يقوم بوضع كل كلمة في مكانها الصحيح .

يمكنك أن تقوم بتحميل افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية على هاتفك المحمول سواء أكان اندرويد أو ايفون، علاوة على أن كافة التطبيقات مجانية ويمكنك تعلم جميع المستويات بشكل كامل بالمجان، هذا بالإضافة إلى أن هذه التطبيقات توفر لكم قسم مدفوع لمن يريد أن يتعلم اللغة بشكل أفضل.