اعتماد خورشيد تكشف العلاقة بين الفنانة شيريهان وعلاء مبارك

فنانة استعراضية، يعرف عنها أنها فنانة مرحة ومقبلة على الحياه، لا تنكسر مهما زادت مشاكلها الصحية، تعتبر واحدة من أجمل فنانات السينما والتليفزيون في تسعينات القرن الماضي، ولا زالت تتمتع بنفس حسها المرح، كانت بداية مشاركتها في ثورة الخامس والعشرين من يناير مثال للكثير من الفنانين والعديد من الشخصيات، واعتبر البعض مشاركتها في الثورة بأنها ثأر من عائلة مبارك، أنها الفنانة شيريهان.

اعتماد خورشيد تكشف العلاقة بين الفنانة شيريهان وعلاء مبارك 3 11/12/2016 - 7:30 ص

ميلادها

ولدت الفنانة الاستعراضية شيريهان بمحافظة القاهرة في السادس من ديسمبر عام 1964، بدأت حياتها الفنية في سن صغيرة عندما كانت في الرابعة من عمرها، حيث شاركت في بعض الأعمال الفنية الصغيرة.

بدايتها الحقيقية

بدأت حياتها الفنية بشكل احترافي عندما قدمت دورها في مسرحية سك على بناتك مع الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، وكوكبة من ألمع النجوم والنجمات، كما أنها شاركت في مسرحية أخرى معه وهي علشان خاطر عيونك، بالإضافة إلى الكثير من الأعمال المسرحية وأشهرها مسرحية شارع محمد على أمام الفنان الراحل فريد شوقي.

أعمالها

شاركت الفنانة شيريهان في الكثير من الأعمال الفنية خاصةً في الفوازير، والسينما، ومن أشهر أفلامها بكيزة وزغلول مع يونس شلبي، حسن عابدين، كش ملك، العشق والدم، فضيحة العمر، خللي بالك من عقلك، سوق النساء.

ثورة 25 يناير

كغيرها من الفنانين والفنانات الذين شاركوا في ثورة الخامس والعشرين من يناير، اصطحبت الفنانة الاستعراضية ابنتها إلى ميدان التحرير واعتصمت هناك حتى خطاب تنحي مبارك الذي ألقاه اللواء الراحل عمر سليمان، ووصف البعض مشاركتها بأنها أخذاً للثأر من عائلة مبارك ونظامه.

علاء مبارك وشيريهان

اعتماد خورشيد تكشف العلاقة بين الفنانة شيريهان وعلاء مبارك 1 11/12/2016 - 7:30 ص

كتبت العديد من الصحف والمجلات في تسعينات القرن الماضي عن وجود علاقة بين كل من الفنانة شيريهان ونجل الرئيس مبارك، ورجحت الصحف وقتها أن علاء مبارك هو المقصود، وأشارت بعض الصحف أنه كان دائم حضور بروفات الأعمال التي تشارك فيها، وهذا ما أكدته الفنانة المعتزلة اعتماد خورشيد في لقاء سابق لها.

شهادة اعتماد خورشيد

اعتماد خورشيد تكشف العلاقة بين الفنانة شيريهان وعلاء مبارك 2 11/12/2016 - 7:30 ص

على مسؤولية اعتماد خورشيد، قالت خورشيد في لقاء سابق على قناة مودرن مع الإعلامي معتز مطر، أن علاء مبارك كان قد أحب الفنانة شيرهان وجمعهم صفوت الشريف في وقتها للي ذراع مبارك، وأضافت أنهم أسقطوها من فوق أحد الأسطح، وأضافت أن شيريهان تنكر هذه الواقعة لأنها خائفة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.