صور | تفاصيل اصابة حسن الرداد ونقله إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة ومدى الإصابة

نشر الفنان المصري حسن الرداد صورة عبر موقع الصور الشهير إنستجرام يبين فيها إصابته بعد ممارسة للرياضة، وعلق عليها قائلاً أنه أصيب من خلال ممارسته للرياضة في الركبة والكوع قائلا: “أدي أخرة لعب الرياضة”، وكانت الصورة في وقت إجراء اشاعة رنين على الكوع والركبة.

اصابة حسن الرداد

الفنان حسن الرداد يقوم بالفحوصات اللازمة لتحديد مدى الإصابة

وقد قام الفنان حسن الرداد بعمل الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد حجم ومدي الإصابة، وهو الأمر الذي نال الكثير من التعليقات على الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام من جمهور حسن الرداد، والذي تمنوا له الشفاء العاجل وأن تكون الإصابة ليست خطيرة والعودة سالماً.

حسن الرداد

عمل فني جديد يشارك فيه حسن الرداد مع زوجته ايمي سمير غانم من انتاج السبكي

والجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد تعاقد مؤخراً مع المنتج أحمد السبكي والمخرج طارق رفعت، على أن يشارك في مسلسل جديد من بطولته والذي من المقرر أن يتم البدء في تصويره منذ بداية شهر أغسطس المقبل، ويتم الآن خلال شهر يوليو الجاري استكشاف النجوم والاستقرار على الوجوه التي من المقرر أن تنضم للمسلسل والتي من ضمنهم زوجته الفنانة إيمي سمير غانم التي لم يتم تحديد مشاركتها من عدمه.

حسن الرداد

أعمال الرداد كانت سبب شهرته

ويعتبر الفنان الكوميدي حسن الرداد هو احد الوجوه التي انتشرت في الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، ونال شهرة واسعة من خلال أدواره الكوميدية المميزة، وشارك مع المنتج أحمد السبكي في أكثر من فيلم وهو من قدمه للساحة الفنية والجمهور وهو ما يجعل أحمد السبكي يريد التعامل معه في الفترة الحالية.

بعض الصور اثناء إصابته

صور | تفاصيل اصابة حسن الرداد ونقله إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة ومدى الإصابة 1 14/7/2017 - 2:27 م حسن الرداد صور | تفاصيل اصابة حسن الرداد ونقله إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة ومدى الإصابة 2 14/7/2017 - 2:27 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.