“زوبة” في مسلسل “البخيل وأنا” تزوجت من حب عمرها “جمال عبدالناصر” لمدة 20 عاما وأنجبت منه ولدان ..ما لا تعرفه عن فاطمة الكاشف

تميزت بدقة اختيار أدوارها سواء كانت تليفزيون أو سينما أو مسرح، لا ننسى دورها المميز في مسلسل “البخيل وانا” عام 1991 مع الفنان الكبير فريد شوقي وكريمة مختار، حينما قامت بتشخيص دور”زوبة” شقيقة محمد هنيدي وخطيبة جلال انها الفنانة الجميلة فاطمة الكاشف .

قصة حياة فاطمة الكاشف

ودورها في المسلسل كان له تأثير كبير في حياتها العملية، حيث اعتمد عليها الكثير من المخرجين في عدة أدوار، وخاصة الأدوار التاريخية والتي تعتمد على اللغة العربية الفصحى، مثل دورها في مسلسل”عمر بن عبد العزيز” “الحضارة الإسلامية” و “قصة مدينة” وغيرها من الأعمال الدرامية.

"زوبة" في مسلسل "البخيل وأنا" تزوجت من حب عمرها "جمال عبدالناصر" لمدة 20 عاما وأنجبت منه ولدان ..ما لا تعرفه عن فاطمة الكاشف 1 25/12/2021 - 12:48 ص

وقدمت أكثر من 80 عملا فنياً ما بين المسرح والتليفزيون والسينما، وفي مقالنا هذا سوف نوضح لكم المحطات الفنية في حياة الفنانة.

وبالعودة إلى بدايتها في عام 1984 حين قدمت دورها الصغير في مسرحية”التشريفة” وفي عام 1985 وشاركت في 4 أعمال فنية،وهم “فوزية البرجوازية” مع الفنانة إسعاد يونس وصلاح السعدني، فيلم “فتوة درب العسال” مع اسعاد يونس ويوسف شعبان و السهرة التليفزيونية ” مع فائق الأحترام” ،كما قدمت مسلسل اماراتي بعنوان “بلاط الشهداء”

وساهمت فاطمة الكاشف بعدد قليل من الأفلام في السينما المصرية وكانت قليلة في أعمالها السينمائية ولم تقدم  سوى فيلمين اخرين بعد تجربتها الأولى هما “حل يرضي الأطراف”عام 1986، وفيلم “دقات على بابي” عام 1989.

"زوبة" في مسلسل "البخيل وأنا" تزوجت من حب عمرها "جمال عبدالناصر" لمدة 20 عاما وأنجبت منه ولدان ..ما لا تعرفه عن فاطمة الكاشف 2 25/12/2021 - 12:48 ص

وتزوجت الفنانة  فاطمة الكاشف من الفنان جمال عبد الناصر  عن قصة حب كبيرة، أثناء فترة دراستهم بالمعهد،ولا زال الزواج مستمر حتى وقتنا هذا وأثمر هذا الزواج عن ابنان هما “مازن”و”مهاب” .

وقد احتفلت بخطوبة ابنهما مهاب في العام الماضي على العروسة فريدة في حفل عائلي جميل ومؤخراً نشر الفنان جمال عبدالناصر على صفحته صوراً له مع زوجته وتورته عيد الميلاد وعلق قائلا”انت الحب الكبير.. الاول والاخير.. عيد ميلاد سعيد يا أجمل إحساس فى حياتى.. كل سنة وانتى أغلى وأحلى.. يا فاطمة”.

"زوبة" في مسلسل "البخيل وأنا" تزوجت من حب عمرها "جمال عبدالناصر" لمدة 20 عاما وأنجبت منه ولدان ..ما لا تعرفه عن فاطمة الكاشف 3 25/12/2021 - 12:48 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.