اسما شريف منير.. تعلمت التصالح مع شكلي رغم تعليقات الناس السلبية

احيانا يعطي الناس الحق في الدخول لحياة الأشخاص عامة وينتقدون ولكن هذا الحق يزيد عندما ندخل لحياة الفنان فيقومون جمهوره أو محبيه بالتدخل في حياته الشخصية والفنية والأسرية  دون مراعاة هل هذا الأمر يضايق هذا الفنان ام لا.

اسما شريف منير.. تعلمت التصالح مع شكلي رغم تعليقات الناس السلبية 1 23/10/2017 - 10:18 ص

وكانت اسما ابنة شريف منير والتي تم خطبتها حديثا على الممثل الصاعد محمود حجازي قد تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب شكلها فقط لانها ابنة الفنان شريف منير فالجمهور اعطي لنفسه الحق في أن ينتقدها على شئ ليس بايدها أو تغيره لأنه من صنع الخالق.

ولكن اسما ردت بكل شجاعة على هذه الانتقادات اللاذعه التي تكلم عنها جمهور السوشيال ميديا والذي تداولها لها أكثر من صوره وانتقدوا خاصة شكل أنفها الكبير فقامت اسما بمشاركة صورة لها على حسابها الخاص بموقع انستجرام وكتبت تعليق تحت الصور ” انها تعرف أن حجم أنفها كبير ولكن هذا خلق الله سبحانه وتعالي وهو أحسن شكل لها ” واضافت اسما انها كبرت وكانت تعليقات الناس على شكلها تزداد سوءا مما أفقدها الثقة بنفسها، وفي فترة فكرت أن تجري عملية لتصغير أنفها ولكنها خافت كثيرا، ولكن بعد فترة أصبحت خبيرة تجميل فأصبحت تخفي عيوب وجهها بالمكياج”.

واكدت اسما أن تعليقات الناس على شكل أنفها يجعلها تفكر كثير في اجراء عمليه جراحية لانفعا ولكنها أصبحت متصالحة مع نفسها وتأكدت أن الله سبحانه وتعالي خلقنا في أحسن صورة وان هذا هو أفضل شكل لها.