اسعاد يونس تكشف السبب في بكاؤها بعد مكالمه الزعيم لها وطلبه الوحيد منها

اسعاد يونس من الفنانات  التي لاقت اقبالا جماهريا لأداءها الجيد وحرصها دائما على إسعاد الجماهير قدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة التي تركت لها بصمة كبيرة في عالم الفن بدات مشوارها الفني بفترة السبعينيات، من خلال أدوار صغيرة في عدد من الأعمال الفنية.

اسعاد يونس تكشف السبب في بكاؤها بعد مكالمه الزعيم لها وطلبه الوحيد منها

تفاصيل مكالمة الزعيم التي تسببت في بكاؤها

وبعدها قدمت الكثير من الأعمال التي كانت سببا في شهرتها وهي انطلاقها في بطولة مسلسل “حكاية ميزو” في 1977 وبعدها فيلم “المجنونة” وفيلم بكيزة وزغلول وغيرهم من الأعمال الناجحة وشاركت الفنانة إسعاد يونس محبها  من خلال حسابها على الفيس بوك، بتفاصيل المكالمة التي دارت بينها وبين الزعيم عادل إمام.

والتي كانت سببا في بكائها وكتبت الفنانة انها تفاجئت بمكالمة هاتفية من الفنان عادل إمام ليشكرها  أنها كانت سببا في إبتسامة الكثير من الجماهير وذلك من خلال برنامجها الذي تقدمه على قناة سي بي سي وهو برنامج صاحبة السعادة وطلب منها الزعيم أن تغير اسمها، ليصبح إسعاد مصر بدلا من إسعاد يونس وذلك بسبب برنامجها الناجح الذي كان سببا في اسعاده واسعاد جماهير مصر وانه من أكثر المتابعين لبرنامجها.

واوضحت الفنان اسعاد أنها لم تتمالك نفسها من البكاء الشديد وتوترها وإرتباكها من شهادة الزعيم لها ويذكر أن برنامج صاحية السعادة هو برنامج يناقش آخر التطورات في الشارع المصري، بجانب كشف النقاب عن أهم القضايا السياسية والاجتماعية.

نصف  المكالمة

الموبايل بيرن.. إيه النمرة دي؟ ده الأستاذ، والنعمة هو، الزعيم عادل إمام بذات نفسه، يا حلوللي
– ألو، معقولة؟، التليفون نور يا زعيم.
– يا إسعاد.
– نعم يا أستاذ.
– أنا عايزك تغيرى اسمك.
– أنت تؤمر يا أستاذ يا حبيبي، أخليه إيه؟
– تخليه إسعاد مصر.
– يارب يخليك يا حبيبى، (مخضوضة وصوتي بيحشرج بالعياط).
– بتكلم بجد، إنتي ما بقيتيش إسعاد يونس، إنتي بقيتي إسعاد مصر.
– عياط
– أنا ما بفوتلكيش حلقة يا إسعاد، إنتي بتسعديني وبتسعدي مصر كلها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.