اختطفتها شقيقتها الكبرى للعيش معها وكشفت عن اسمها الحقيقي.. محطات في حياة «آيتن عامر»

خاضت مجال التمثيل وهي تحمل موهبتها الفنية على عاتقيها وبقدر ما تملك تريد أن تبرزها إلي المشاهد، وبالفعل إستطاعت أن تنجح وتظهر موهبتها لكل من يشاهد أعمالها الفنية، على الرغم من كونها لم تسير في نفس طريقة شقيقتها “وفاء”، وعزفت عن أدوار الإغراء بقدر الإمكان، نظراً لظروف العادات المصرية، وركزت بموهبتها إلي عالم الدراما، وقدمت العديد من المسلسلات التي إستطاعت أن تفوز بدور البطولة بعد ذلك، إنها الفنانة الشابة “آيتن عامر”، في ذكري ميلادها.

نشأتها

في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر عام 1986 ولدت الفنانة “سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر”، وهذا هو الإسم الحقيقي لها عند الولادة، نشأت وترعرت في محافظة الإسكندرية، وعن روت عن قصة تسميتها بهذا الأسم “سمر” هو أنه خلال عملية تسجيل البيانات الخاصة بها في السجل المدني إتفقا والديها على تسميتها “آيتن” وعندما ذهب والدها إلي السجل ووقف أمام الموظف هناك، لم يستطع أن ينطق الأسم، لذلك سجلت بالإسم الحقيقي المذكور.

اختطفتها شقيقتها الكبرى للعيش معها وكشفت عن اسمها الحقيقي.. محطات في حياة «آيتن عامر» 1 13/10/2018 - 4:13 م

حبها لشقيقتها الكبري

الفنانة آيتن عامر هي شقيقة الفنانة وفاء عامر، التي تكبرها بـ 18 عام، فهذا الفرق الكبير جعل آيتن تتعود على شقيقتها الكبري لدرجة أنها بدأت تناديها ب ماما، وقامت وفاء بإختطاف شقيقتها الصغري آيتن حينما بلغت من العمر أربع أعوام، كي يعيشا سوياً بمفردهما في محافظة القاهرة.

اختطفتها شقيقتها الكبرى للعيش معها وكشفت عن اسمها الحقيقي.. محطات في حياة «آيتن عامر» 2 13/10/2018 - 4:13 م

والده آيتن عامر
والده آيتن عامر

طليعة مشوارها الفني

بدأت علاقتها بالتمثيل عن طريق الصدفة، فـ ذات يوم كان شقيقتها وفاء لديها بعض المشاهد في مسلسل “ملح الأرض” مع الفنان محمد صبحي، فذهبت معها، وهناك شاهدها الأخير وعرض عليها أن تشارك في نفس المسلسل بإحدي الأدوار الصغيرة.

وإلتحقت آيتن بالمعهد العالي للفنون المسرحية شعبة تمثيل وإخراج، وكانت لديها موهبة فنية جعلتها في الصفوف الأولي من زملائها في الدفعة، حيث كانت في الترتيب السابع من بين المتفوقين.

اختطفتها شقيقتها الكبرى للعيش معها وكشفت عن اسمها الحقيقي.. محطات في حياة «آيتن عامر» 3 13/10/2018 - 4:13 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.