احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 19

المحتويات إخفاء

 تبدأ أحداث الحلقة بجلسة عائلية بين ناصر الدسوقي واهل زوجته الثالثة مريم، حيث أن كانت تمارا ووالدها ووالدتها حاضرون حيث أنهم استغربوا مما وصل إليه ناصر الدسوقى وكيف أصبح هذا الشهر الجديد.

بعد ذلك تأتى لقطة أخت عصام وهى ترجع مرة أخرى إلى الظابط كمال وتذهب إلى بيته الجديد، ثم تأتى لقطة شهد هى وناصر وسؤال شهد عن مكان تواجد ناصر ليرد عليها أنه كان في العمل.

مسلسل الاسطورة

ويقوم عم ناصر بالذهاب إلى الحارة للبحث عن العمل، ليتفاجىء أحد أصحاب الورش عن الزمن الذي جعله يترك ورشته ليعمل عند الغير.

ويظهر مرسي في احارة مرة أخرى بعدما فتح محله الخاص بالموبايلات، ولكن بعدما علم ناصر بهذا الأمر قام بالذهاب إليه في محله وهدده بالخروج وإلا فسيكرر فعلته معه ويجعله عبرة للآخرين، لينفذ مرسي ما طلبه منه ناصر.

يقوم ناصر بتوزيع امواله على زوجاته وأمه وأخته وعمه من أجل تأمين حياتهم بعيدا ععن الظروف، ولكن عمه يرفض أن يأخذ منه أموال ويحاول أن يقنع ناصر بترك الطريق المتواجد فيه والتوبة وإلا سيندم.

ويقوم ناصر بعد ذلك بالإتفاق على صفقة جديدة مع بدر بيه والظابط كمال مقابل تسهيل له تهريب صفقة قادمة من روسيا ويتم الإتفاق فيما بينهم وسط غضب من الظابط كمال وبدر بيه.

ثم يذهب ناصر إلى بيت زوجته ويجد تمارا هناك وتتحدث معه عما سبق ولكنه يجعل الكلام بحدود معه ويجعلها تزداد غضبا حينما يعطى سيارة هدية لزوجته.

بعد ذلك تقوم سماح بأخذ ابنها وتذهب به إلى زوجها من أجل أن تريه له، ويحاولان التقرب من بعدهما لبعض من أجل أن يحاول أن يمهد الطريق لرجوعهم.

احداث مسلسل الاسطوره

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 1

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 2

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 3

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 4

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 5

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 6

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 7

احداث مسسل الاسطورة الحلقة 8

أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 9

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 10

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 11

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 12

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 13

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 14

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 15

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 16

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 17

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 18

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 20

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.