احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 18

 تبدأ احداث الحقة حينما يعلم خال ناصر الدسوقى بأنه لا ينجب وأن جميلة ليست ابنته وأن زوجته خانته ويحزن حزنا شديد على ما فعله مع زوجته الأولى عائشة في محاولة من عائشة لتهدئته.

ويقوم ناصر بتحدى كلا من الظابط كمال وبدر بيه فيما يخص صفقة الآثار التي يريدونه أنه ينفذها لصالحهم، ولكنه يصدمهم بأنه يريد الخصول على جزء من هذه الصفقة وليس أموال.

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 18 1 22/6/2016 - 9:41 م

ويقوم ناصر بالاستيلاء على الصفقة ويحصل على نصيبه منها تمثالين من التماثيل الفرعونية المهربة، ويقول له كمال أن التمثاليين حلال عليه، وأنه له الحق في ذلك وسط استغراب من ناصر.

بعد ذلك يقوم ناصر بالذهاب إلى الدكتور سلماوى ويريه التماثيل التي حصل عليه ولكن الدكتور سلماوى يتفاجىء حينما يراهم 8 تماثيل متسائلا ناصر على انهم كانوا اثنين، ليقول ناصر له أنهم 4 صناديق كل صندوق نصيبه منهم قطعتين وبذلك يصبحوا 8 تماثيل فرعونية.

ويقوم ناصر بقسمتهم بينهم وبين دكتور سلماوى ويحصل ناصر على 7 تماثيل ويعطى دكتور سلماوى تمثال واحد ليؤكد له الدكتور سلماوى أنه بالفعل أسطورة.

ويتفق ناصر مع بدر بيه على تهريب الآثار إلى أحد الدول الأوروبية، ويتم مقابلة السفير وتهريب الآثار عن طريق السفارة، وتهريب الجزء الأخر عبر البحر إلى الصومال.

بعد ذلك يتزوج ناصر مرة للمرة الثالثة ولكن هذه المرة تكون زوجته بسبب الإنتقام من تمارا زوجة اخيها حيث انها كانت محبوبة ناصر الأولى وهنا تنصدم حينما تجد ناصر امامها.

احداث مسلسل الاسطوره

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 1

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 2

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 3

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 4

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 5

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 6

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 7

احداث مسسل الاسطورة الحلقة 8

أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 9

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 10

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 11

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 12

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 13

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 14

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 15

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 16

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 17

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 19

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.