احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 15

 في الحلقة السابقة من مسلسل الاسطورة وبعد  خروج ناصر من السجن، ذهب إلى الدكتور سلماوى وعرض عليه سلماوى قتل عزام بيه مقابل 7 مليون دولار وهنا وافق ناصر الدسوقي.

بعد ذلك قام ناصر الدسوقي بالذهاب إلى الظابط كمال وعقد صفقة معه على قتله لعصام النمر وتخليصه منه بضمان أن يكون هناك الآمان من جانب الظابط كمال وهو ما وافق عليه الظابط كمال.

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 15 1 20/6/2016 - 1:34 ص

يأتى بعد ذلك دور ناصر وذهابه إلى بدر بيه ويخبره بانه يريد أن يمسك مكان أخيه وبالفعل يوافق بدر بيه مقابل أن يقتل ناصر عزام بيه حتى يكون المكان مهيىء لإستقبال بدر بيه في منصبه الجديد مكان عزام.

وتعرض أم ناصر عليه الزواج من زوجة أخيه ويرفض ناصر ثم تعرض والدة ناصر على زوجة رفاعى أن تتزوج من ناصر لترفض هى الأخرى، وحينما تعلم شهد بذلك من حنان تقرر أن تواجه الحاجة وتذهب إلى بيت أهلها غاضبة.

ويقوم ناصر بإحضار أخته إلى أهلها في ذهول من والدته والتي تسائلت لماذا أتى بها ناصر في هذا الوقت ليقول لها ناصر بأنها من لحمها ولا بد أن يحافظوا عليها.

ويقوم ناصر بتدبير خطه لقتل عصام النمر وبالفعل يقتله دون أن يظهر في الصورة خصوصا مع حمايته من الظابط كمال الذي وفر له الآمان للتخلص من عصام النمر.

ثم ينتقم ناصر من مرسي ويجبره على لبس قميص نوم زوجته بعد ضربه وسط الحارة والجميع يصور الواقعة وسط فرحة كبيرة جداً من شهد زجة ناصر خصوصا بعدما رفع ناصر رأسها.

احداث مسلسل الاسطوره

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 1

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 2

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 3

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 4

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 5

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 6

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 7

احداث مسسل الاسطورة الحلقة 8

أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 9

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 10

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 11

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 12

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 13

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 14

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 16