احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 10

بعد دخول ناصر الدسوقى السجن بعدما تم القبض عليه بواسطة الظابط عصام هو وعمه وخاله وهم في ورشة اخيه رفاعي الدسوقي بعد انا مات، تم الحكم على ناصر الدسوقي وعمه بالحبس 15 يوم على ذمة التحقيق.

وحدثت مفاجأة كبيرة حيث كان الظابط كمال متفق مع بدر بيه في ما حدث وأصبح من تشكيل العصابة مما دفعه للزج بناصر الدسوقي إلى السجن ثم نصحه بدر باشا بأن يخطط للتخلص من عصام.

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 10 1 15/6/2016 - 12:26 ص

وجائت لحظة النطق بالحكم في قضية الإتجار في سلاح غير ملخص حيث حكمت المحكمة على كلا من ناصر الدسوقى وعمه وخاله بالسجن المشدد 15 عاما مما جعل أهل المتهمين في صدمة كبيرة وخصوصا أم ناصر.

وبعدما تلقوا الصدمة قررت أخت ناصر أن تترك بيت أخيها وتذهب إلى بيت زوجها ولكن منعتها والدتها وخيرت بينها وبين زوجها فاختارت زوجها فقامت امها بطردها من البيت وذهبت إلى بيت زوجها.

وبعد دخولهم السجن بفترة حدثت أول زيارة لهم حيث كان في الزيارة والدة ناصر وزوجة اخيه حنان وزوجته شهد وابنة عمه وجميعهم كانوا في شدة الحزن بسبب الأوضاع التي يتواجد فيها ناصر وعمه وخاله.

وقامت زوجة خال ناصر الثانية بالذهاب إلى محل كوافير زوجها لتجد عائشة زوجتها وسألتها عن زوجها واخبرتها انه في السجن وحدثت مشادة بين الزوجتين بعدما علمت عائشة أن هذه زوجة زوجها الثانية.

وذهبت زوجة خال ناصر الثانية إلى بيت اخت زوجها وسكنت معها  في شقتها، كما أن وجدت ترحيب كبير للغاية من عائلة زوجها لتعيش معهم في سلام.

احداث مسلسل الاسطوره

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 1

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 2

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 3

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 4

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 5

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 6

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 7

احداث مسسل الاسطورة الحلقة 8

أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 9