احداث الحلقة 7 من مسلسل الأسطورة: زفاف ناصر ومقتل الأسطورة رفاعي الدسوقى

بعد ضغوطات ونصائح والدة رفاعي الدسوقى له بشأن إرجاع زوجته إلى عصمته، بالفعل قام رفاعي برد زوجته إلى عصمته مرة أخري وأخبرها أنه يحبها ويعشقها للغاية وأنه كان يتعامل معها بطريقة لا تستحقها وأنه سيكون رومانسي ويخاف علىها.

بعدما أخبر ناصر الدسوقى أهله بأنه قرر الزواج من شهد والتقدم لخطوبتها، ملىء أهله البيت وأفراح وبالفعل قرر رفاعي الدسوقي الذهاب لزوج أم شهد وطلب يد شهد منه وبالفعل تمت الخطوبة.

مسلسل الاسطورة

وفي بداية الخطوبة خرج ناصر مع شهد على الكورنيش وحينما قالت شهد له واعترفته بأنها تحبه ليرد عليها هو الأخر بأنه يحبها إلا أن حدثت مضايقات من بعض المتواجوين في المكان لشهد مما اضطر ناصر إلى ضربهم وسط ذهول شهد وفرحتها بقوة ناصر.

وبعدها بإسبوع تم الزواج وتم احياء الفرح في وجود الظابط كمال ورجال المباحث والشاب عصام في تواجد جميع رجال الأعمال والتجار، ولكن بمجرد علم بدر باشا بالصلح يقر اشعال نار الفتنة بينهم ويبلغ عصام بأنه لن يرضى عنه إلا بقتله لرفاعي الدسوقي.

قام عم رفاعي الدسوقي بالذهاب إلى الطبيب لمعرفة نتيجة تحاليل إبنته ليصدم بأنها تعانى من مرض خطير للغاية في المخ وتحتاج إلى عملية جراحية خطيرة جداً مما يجعلها في حالة ذهول.

بعد ليلة الفرح وفي اليوم التإلى وفي وجود رفاعي الدسوقي في ورشته واثناء ذهابه إلى منزله ليرتاح من الصداع الذي شعر به فوجىء بسيارة حمراء منه وبها مجموعة من المسلحين الذين أطلقوا النار عليه ليموت الأسطورة رفاعي الدسوقي.

احداث مسلسل الاسطوره

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 1

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 2

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 3

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 4

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 5

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 6

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.