احداث الحلقة ال12 من الموسم الثانى لمسلسل Gotham

تعود إلينا من جديد حلقات مسلسل الدراما والجريمة الأكثر من رائع والذي يُعرف بإسم ” غوثام ” GoTham، وذلك بعد إنقطاع دام لأكثر من شهر ونصف، بواحدة من أكثر الحلقات تشويقاً وإثارة.

gotham

حيث تبدأ أحداث الحلقة ال12 من مسلسل غوثام بفلاش باك لما تم عرضه في الحلقات السابقة، عن قيام المدعو ” ثيوغالفان ” بتحرير مجموعة من أخطر المجرمين الذين يُعانون من أمراض نفسية من سجن ” أركهام “، وتجنيدهم من أجل العمل لمصلحتهم حتى يتمكن من السيطرة على مدينة غوثام.

وتتوإلى أحداث الحلقات السابقة بقيام ثيو غالفان بتوزيع الأعمال على هؤلاء المجرمين بمُساعدة أخته من أجل نشر الرعب والذعر داخل مدينة غوثام، حتى تمكن ثيو غالفان من الحصول على منصب عمدة مدينة غوثام، كما قام بالقبض على والدة ” اوزولد كابولبوت ” والمعروف بشخصية البطريق وقام بقتلها مما جعل البطريق يدخل في نوبة من الجنون مُحاولاً الثأر لوالدته .

كما نجح المحقق ” جميس غوردن ” في القبض على ثيو غالفان بعد أن قام بإختطاف الطفل ” بروس واين ” الوريث الوحيد لشركات واين بغوثام، ثم بعد ذلك قام البطريق بمُهاجمة المبنى الذي تم اعتقال غالفان به، ليقوم بإخراج غالفان منه بمساعدة جيمس غوردن ومن ثم يقوم جيمس غوردن بقتل غالفان من أجل أن يقوم بتخليص مدينة غوثام من أعماله البشعة التي يرتكبها في حق شعب غوثام.

وتبدأ أحداث الحلقة ال12 من مسلسل ” غوثام ” ببدأ التحقيق مع المحقق جيمس غوردن في قضية ” ثيو غالفان “، ولكن ينجح جيمس غوردن في إثبات برائته وأنه لا علاقة له بمقتل ” ثيو غالفان “، ثم تتوإلى الاحداث وتبدأ شخصية جديدة في الظهور في غوثام، ذلك الشخص  يقوم بتجميد الناس مُستخدما أحد الأسلحة التي تقوم بإطلاق هيليوم سائل فائق التجميد على الضحايا، حسب ما أخبرهم به الطبيب الشرعى ” إيد ” الذي يعمل في قسم شرطة غوثام.

وتتوإلى الأحداث بعودة أخت ثيو غالفان من أجل أن تقوم بالتحالف مع ” بوتش ” حتى يتمكنون من تحقيق أغراضهم الشخصية في مدينة غوثام، ثم تتمكن قوات شرطة غوثام من إلقاء القبض على البطريق لتوجه له جريمة قتل ثيو غالفان، ومن ثم قامت الشرطة بتحويله إلى منطقة سجن ” أركهام ” حيث يتم إحتجاز المجرمين الذين يُعانون من الأمراض النفسية.

تبدأ الأحداث أن تتابع في إطار درامى شيق حيث تقع زوجة ” فيكتور ” الذي يقوم بتجميد الناس من أجل إجراء التجارب حتى يجد علاج لحالة زوجته أن تقع في حالة حرجة من المرض مما يضطره إلى الخروج إلى الصيدلية من أجل الحصول على العلاج الخاص بها، مما يدفع الصيدلى إلى رفض إعطاءه الدواء لعدم حصوله على إذن من الطبيب بصرف العلاج.

على الفور يقوم فيكتور بالخروج من الصيدلية ويقوم بتهديد الصيدلى جراء ما فعله، ليقوم بالعودة مرة أخرى إلى الصيدلية ويقوم بتجميد الصيدلى والحارس، تاركاً وراءه عبوة العلاج الخاصة بزوجته مما يجعل الأمر سهلاً على شرطة غوثام في العثور على مكانه.

بعد معرفة المحقق جيمس غوردن بمكان فيتكتور يقوم على الفور بتجميع قوة من شرطة غوثام ويقوم بمُهاجمة مكان إختفاء فيكتور ليعثروا على العديد من الجثث التي تم تجميدها بالمكان، فتقوم الشرطة بالقبض على زوجته نورا وتقوم بإجراء التحقيق معها على الفور.

على صعيد آخر يذهب فيكتور إلى قسم شرطة غوثام ليقوم بالإعتراف أنه الشخص الذي يقوم بتجميد الناس، ليجد إحدى الجثث التي قام بتجميدها قد عادت للحياة فيعلم أنه قد نجح في إيجاد العلاج لحالة زوجته، فيقوم بمغادرة المكان من أجل العودة مرة أخرى لإنقاذ زوجته.

وتنهتى أحدث الحلقة ال12 من مسلسل بحدوث حوار بين الطبيب الذي يقوم بمُعالجة حالة البطريق وبين الممرضة حول الشخصية التي تقوم بتجميد الناس، وكيف ستكون هذه الشخصية سبباً في نجاح برنامجهم الخاص.

من المتوقع في الحلقات القادمة أن تقوم شخصية ” مستر فريز ” بمُهاجمة قسم شرطة غوثام من أجل إنقاذ زوجته نورا، ومن المحتمل أن يتم القبض عليه وإيداعه سجن أركهام.

إلى اللقاء في الحلقات القادمة.