اتهم بالشذوذ الجنسي وتعاطي المخدرات وترك وصية إلي محاميه الخاص قبل وفاته.. اسرار مثيرة في حياة الراحل «خالد خطاب»

منذ عدة أيام مضت إنتشر خبر وفاة رجل الأعمال المصري “خالد خطاب” الزوج السابق للفنانة المعتزلة “حنان ترك”، داخل السجن، مما آثار أذهان الناس في تلك الجريمة التي إمتلئت بالكثير من الغموض، حيث ذكر بأنه قد توفي قبل ثلاثة أشهر من نشر خبرة وفاته رسمياً وتم التكتم التام على الخبر من قبل البعض، وقيل أيضاَ بأنه قد توفي قبل أن خروجه من السجن بثلاثة أيام، وهذا وفقاً لما قاله الإعلامي “محمد الباز” في إحدي حلقات برنامجه “90 دقيقة”، لذا سوف نعرض عليكم خلال السطور القادمة بعض المحطات الخاصة في حياة خالد خطاب لم تعرف من قبل.

اتهم بالشذوذ الجنسي وتعاطي المخدرات وترك وصية إلي محاميه الخاص قبل وفاته.. اسرار مثيرة في حياة الراحل «خالد خطاب» 2 15/11/2017 - 11:16 م

في عمر يناهز الـ 48 عام رحل عن عالمنا، ويمتلك شركة خطاب لأعمال الطباعة، وكان هو الزوج الثاني للفنانة المعتزلة “حنان ترك”، بعدما إنفصلت عن طليقها الأول “أيمن السويدي”.

اتهم بالشذوذ الجنسي وتعاطي المخدرات وترك وصية إلي محاميه الخاص قبل وفاته.. اسرار مثيرة في حياة الراحل «خالد خطاب» 1 15/11/2017 - 11:16 م

ويذكر أن حياته مع حنان ترك قد مرت بعدة مشكلات وإزدادت مع الوقت، لدرجة أنهما إنفصلا ثلاث مرات بالطلاق، وأطلقت حينها إحدي الشائعات بأن السبب الحقيقي وراء الإنفصال هو رغبته في عودتها ثانية إلي مجال التمثيل وخلع الحجاب، ولكنه نفي تلك الشائعة مؤكداً على أن السبب وراء طلاقهما هو الخلاف الذي نشب بينهما بسبب رغبته في تربية كلب في المنزل، ولكن حنان عارضته ورفضت أن تدخل أي كلب إلي البيت.

ورزقهما الله بطفلان ذكور، وهما آدم ويوسف، ووفقاً لما قاله الإعلامي محمد الباز، بأن أحد أولاده كان يزوره في السجن، في حين أن الأخر إمتنع عن الذهاب معه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبدالله
    عبدالله يقول

    الحمد لله ،،، لا اعرف شي عن هذا الشخص ،، اللهم زدنا فيهم جهل