اتهمت ضابط شرطة بهتك عرضها وطالبوها بالإعتزال لهذا السبب.. محطات أثارت الجدل حول الفنانة ميرهان حسين

“ميرهان حسين”، ممثلة مصرية شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، فمن أفلامها: عمر وسلمي 2، الهرم الرابع، أما للنسلسلا النصيب الأكبر فشاركت في: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.. وغيرهم، إلا أنها استمرت على لفت الانظار واثارة الجدل حولها، حيث نشرت مؤخرًا مقطع فيديو على حسابها الشخصي على “إنستجرام”، وكانت تتحدث عن الفتيات التين يترددن على عيادات التجميل، وتشخر من شكلهن قبل العملية، في محاولة منها للتنفير من عمليات التجميل، لإلا أن الجمهور ثار عليها، لاعتقادهم أنها تسخر من البنات، وأن الفتيات الجميلات هن من يقدمن على عمليات التجميل فتظهر جميلة من بعد ذاك، إلا أنها وضحت ما كانت تهدف إليه من خلال الفيديو فيما بعد، ولم تكن أول مرة تثير الجدل فيها، وسنطلعكم على عدة مواقف أثارت الجدل فيهم من خلال موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية.

اتهمت ضابط شرطة بهتك عرضها وطالبوها بالإعتزال لهذا السبب.. محطات أثارت الجدل حول الفنانة ميرهان حسين 2 16/9/2018 - 7:51 م

اتهمت ضابط شرطة بهتك عرضها وطالبوها بالإعتزال لهذا السبب.. محطات أثارت الجدل حول الفنانة ميرهان حسين 1 16/9/2018 - 7:51 م

علاقة حب

شاركت الفنانة ميرهان حسين في برنامج المسابقات “ستار أكاديمي”، والتي حدث أن أحبت زميلها مصطفي مزهر، والذي كان يتجاهلها حينها، بالإضافة إلى أنه أصغر منها بـ 7 سنوات، فلفارق السن لم يهتم بمسألة الزواج منها في البرنامج أو بعده، وبعد انتهاء البرنامج خصص مسؤولو الأكاديمية مكالمة أسبوعية لها معه، وتقابل طلاب الأكاديمية مرة أخرى، ودعته حينها إلى زيارتها في مصر، إلا أنه فاحأها باعلان خطبته على فتاة لبنانية، الأمر الذي جعلها تعلق:

“مافيش علاقة بينا دلوقتي، كنا حينها أصدقاء وطبيعة الحياة بالأكاديمية تجعل المشاعر أحيانا تختلط، لكنها تختلف كثيرا عن الحياة الواقعية بعد البرنامج”


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.