اتهمت بالدعارة وإدارة شقق منافية للآداب وكرمتها أميرة أردنية.. محطات جريئة في حياة الفنانة «غادة إبراهيم»

8- الجوائز التي حازت عليها

حازت على جائزة أحسن ممثلة دور ثان، وذلك في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، عن دورها في فيلم “حبيبتي من تكون”، والذي كانت تقوم فيه بدور “نوارة الصعيدية”، إلى جانب حصولها على  جائزة التميز من مهرجان أوسكار “art” عن مسلسل “أسمهان”، والذي قامت فيه بدور “ماري منصور”.

اتهمت بالدعارة وإدارة شقق منافية للآداب وكرمتها أميرة أردنية.. محطات جريئة في حياة الفنانة «غادة إبراهيم» 2 3/11/2017 - 4:46 م

اتهمت بالدعارة وإدارة شقق منافية للآداب وكرمتها أميرة أردنية.. محطات جريئة في حياة الفنانة «غادة إبراهيم» 1 3/11/2017 - 4:46 م

9- إلى جانب جوائزها تم  تكريمها من قِبل ابنة عم الملك عبد الله عاهل الأردن، “سناء عاصم”، وذلك نسبة للأعمال الخيرية التي قامت بها في عمان.

10- اشتركت في حفل ختام الدورة الـ37 من مهرجان القاهرة السينمائي، وكانت ترتدي ملابس وتسريحة أثارت الجدل، كما لقبوها بـ “ليدي جاجا”.

11- تهمة تسهيل الدعارة

تم القاء القبض عليها بتهمة إدارة 4 شقق للدعارة، وبعد النظر في القضية تم اقرار حبسها و4 متهمين آخرين لمدة 3 سنوات، مع الشغل والنفاذ، كما تم تغريمها 300 جنيه، وتم بعد ذلك استئناف قرار المحكمة أول درجة بجنح دار السلام من قِبل نيابة دار السلام، وذلك في تهمة تسهيل الدعارة وإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، والتي أقرت ببراءة الفنانة غادة إبراهيم، ومن معها، كما قامت بعد اعلان برائتها بلقاء تليفزيوني على قناة “العاصمة”، حتى تثبت للجماهير برائتها ولكن أغمى عليها أثناء اللقاء.