اتهمت بالدعارة وإدارة شقق منافية للآداب وكرمتها أميرة أردنية.. محطات جريئة في حياة الفنانة «غادة إبراهيم»

“غادة إبراهيم” ممثلة مصرية، شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام، إلى جانب الإعلانات التي كانت نافذتها إلى عالم الفن، إلا أنها على عكس باقي الفنانين والفنانت لم تشتهر بسبب فنها، وإنما بالجدل الذي كان يدور حولها، والذي كان بعمد منها أحيانًا وشائعات أحيانًا أخرى، إلا أنه بصفة عامة ملابسها واطلالتها بالحفلات حازت على أكبر كمية من الانتقاضات، بالإضافة إلى اتهامها في قضية أداب مسبقًا، وسنعرض عليكم معلومات عن الفنانة غادة إبراهيم من خلال موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية.

اتهمت بالدعارة وإدارة شقق منافية للآداب وكرمتها أميرة أردنية.. محطات جريئة في حياة الفنانة «غادة إبراهيم» 2 3/11/2017 - 4:46 م

اتهمت بالدعارة وإدارة شقق منافية للآداب وكرمتها أميرة أردنية.. محطات جريئة في حياة الفنانة «غادة إبراهيم» 1 3/11/2017 - 4:46 م

1- من مواليد محافظة الإسكندرية، في1 نوفمبر من عام 1972، والدها مصري أما جدتة والدها مغربية، ووالدتها مصرية، أما جدة والدتها تركية.

2- اشتغلت عائلتها في مجال التجارة.

3- التحقت بمدرسة “ماريا أوزيليا تريتشي”، وهي مدرسة إيطالية لدراسة البالية.

4- إلى جانب ممارستها البالية، التحقت بمعهد “الكونسرفتوار”، لتعلم العزف على آلة البيانو، وآلة العود وكان معلمها العازف العراقي “نصير شمة”.

5- أول ظهور لها

دخلت الوسط الفني وعالم الفن من خلال ظهورها بالإعلانات التجارية على الشاشات التليفزيونية.

6- من خلال الاعلانات التفت المخرجين إليها، ومن هنا كانت أولى بدايتها في عالم التمثيل من خلال فيلم “طأطأ وريكا وكاظم بيه”، والذي تم عرضه عام 1995، كما شاركت في نفس العام في فيلم “قشر البندق”.

7- أعمالها الفنية

ومنذ بدايتها اشتركت في العديد من الأدوار التي وصل عددها 60 عملا فنيا، ومن ضمن مسلسلاتها: “ابن موت، الصفعة، النار والطين، منتهى العشق، اغتيال شمس، أسمهان، ابن الأرندلي، الهارب، ناصر، العصيان”، وأفلام مثل: “يوم ما تقابلنا، بونو بونو، يمين طلاق”.