اتهام سيدة في الشرقية لضابط شرطة بضربها هى وابنها وتمزيق ملابسها بسبب أجرة ميكروباص

تقوم إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة والتحقيق، في اتهام مقدم من السيدة ” م.ي ” 37 عام  تتهم فيه ضابط شرطة المركز بضربها هى وابنها” محمد. خ. م ” 16 عام وابنتها ” منة.خ ” 14 عام، فقد قام بضربها وشق ثيابها في وسط الطريق والكشف عن عورتها.

سيدة تتهم ضابط بضربها

وقد حدث ذلك في الطريق  العام بقرية “المسلمية” بأبو كبيربالزقازيق،  تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالحادث والتي اتهمت فيه السيدة الضابط “أحمد.و” ضابط شرطة بمركز الزقازيق.

وقد تحدثت السيدة عن تفاصيل الحادث قائلة، أنها قامت بركوب ميكروباص هى وابنائها  للذهاب إلى والدتها بأبو كبير، وقام السائق بأخذ الأجرة من الراكبين وقد استقلت السيدة في الميكروباص وكانت تجلس بالكنبة الخلفية، وقد أعطت للسائق الأجرة وقد صمم أن تدفع ثمن نفر أخر لأنها تحجز الكنبة الخلفية بالكامل.

ولكن رفضت السيدة وقالت له أن الكنبة صغيرة ولاتأخذ سوى 3 أفراد، فصمم السائق أن تدفع الأجرة كاملة والا سوف يقوم بتنزليها هى والراكبين، فرفضت فتدخلت سيدة كانت تجلس أمامها وقالت لها ” أنتي بخيلة ليه ماتدفعي وتخلصينا” ومن هنا حدثت المشادة بينهما فاذا الراكبة المتدخلة تجري اتصال بضابط شرطة.

وتبكي له وتقول أن هناك سيدة وابنائها تعدوا عليها في الميكروباص، فقال لها الضابط اعطيني السائق لأتحدث معه فقال له توقف مكانك ولا تتحرك والا سوف اسجنك، انتظره السائق بالفعل واذا به يحضر ويأمر الركاب بالنزول وقال للسيدة قريبته  أين السيدة التي تعدت عليكي، وقام بسبها ولعنها هى وابنائها.

وقام الضابط بالكذب وقال أنه رئيس مباحث قسم الزقازيق، حتى لايتدخل أحد وأخذ يضرب السيدة وشق عنها ملابسها حتى تكشفت عورتها، وقام بضرب ابنها وطعنه بالمسدس في رأسه، فقامت السيدة بالتوسل له ولكنه رفض الا إذا قامت بتقبيل يده هى والسيدة قريبته، وبالفعل قامت بذلك حتى تنجي ابنها.

وفور تحرير البلاغ من قبل السيدة المعتدي عليها، عرضت إدارة البحث الجنائى، الضابط المشكو في حقه، على الشاكية، إلا انها أكدت انه ليس هو، رغم أن الاسم مطابق، وطالبت بالرجوع لإدارة المرور للتأكد من رقم السيارة الملاكى التي حضر بها، للتأكد من شخصيته الحقيقية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 38161 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017.

اتهام سيدة في الشرقية لضابط شرطة بضربها هى وابنها وتمزيق ملابسها بسبب أجرة ميكروباص 1 9/8/2017 - 8:30 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حتى لا يترحم المواطنين على ضباط الشرطة أو الأمناء عندما يتم تصفيتهم – عهد البلطجة من الشرطة فى زمن حسنى مبارك رجع مرة ثانبة