ابنة “صلاح عبد الله” تطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء بعد اصابته بوعكة صحية

صلاح عبد الله، النجم الكوميدي الكبير والفنان المصري الذي لطالما لا تفارق الضحكة وجهه على الاطلاق في ادواره السينمائية التي يقدمها طوال حياته ومشواره الفنية، دخل في أزمة صحية منذ اسبوع ادت إلى رقوده في المنزل تحت الرعاية الطبية الملاحظة والدقيقة من الأطباء وافراد اسرته.

ابنة "صلاح عبد الله" تطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء بعد اصابته بوعكة صحية 1 7/7/2017 - 9:25 ص

هذا وقامت ابنة الفنان والنجم الكبير صلاح عبد الله بنشر بوست على الصفحة الرسمية للفنان تطالب فيها جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، وذلك بعد دخوله في أزمة صحية استمرت لمدة اسبوع كامل، واشارت إلى أن حالته الصحية كانت ف تراجع ملحوظ خلال الأيام القليلة الماضية، مما جعل افراد استره يقدمون له الرعاية الصحية المطلوبة اثناء مكوثه داخل بيته.

أخبار مرض النجم صلاح عبد الله، وطلب ابنته الدعاء له بالشفاء

وأضافت شروق صلاح عبد الله: بابا بيصبح عليكم بيقولكم جمعة مباركة، وطالبت من جميع متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يخرج من تلك الأزمة الصحية التي يمر بها هذه الأيام ن ولم تفصح شروق صلاح عبد الله عن المرض الفعلى الذي اصيب به الفنان الكوميدي الكبير والذي ادى إلى ركوده في المنزل تحت الرعاية والملاحظة الطبية.

ابنة الفنان صلاح عبد الله تكشف عن حالته الصحية

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله هو واحد من أكثر نجوم الفن المصريين الذي يمتلك شريحة كبيرة جداً من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، ونتمنى الشفاء العاجل للنجم الكبير والخروج من الازمة الصحية التي يمر بها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.