ابنة الفنان “ماجد المصري” تفاجئ جمهوره بارتدائها الحجاب.. وأول رد فعل من زوجة أبها ومن الجمهور (صورة)

نشرت “رانيا أبوالنصر” زوجة الفنان الشهير “ماجد المصري”، صورة لابنة زوجها “ماهيتاب المصري”، عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور “انستجرام”، والتي استطاعت من خلالها أن تخطف الآنظار، خاصةً بعد ظهورها في هذه الصورة وهي ترتدي الحجاب للمرة الأولى، حيث كشف تقارير فنية بأنه قررت ارتداء الحجاب مؤخرًا بعد فترة من ظهور المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي بدون حجاب، ما زاد من اهتمام الجمهور بمتابعة الصورة.

صدمة بسبب مؤهلة الدراسي وعمله الأول قبل التمثيل .. 4 معلومات صادمة عن "ماجد المصري"

زوجة ماجد المصري تهنئ ابنته بارتداء الحجاب

وخلال الصورة التي نشرته عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، علقت زوجة الفنان ماجد المصري على صورة ماهيتاب وهي ترتدي الحاجب للمرة الأولى في عيد ميلادها، وقد تمنت لها في هذه المناسبة الالتزام بارتدائها له، كما هنأتها بارتدائه، داعية الله بأن يثبتها، ومتمنية من الله عز وجل أن يحقق كل أمانيها، الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين، والذين عبروا عن سعادتهم لقرارها ارتدائها الحجاب.

جدير بالذكر أن “ماهيتاب” التي قرر أن ترتدي الحجاب هي ابنة الفنان ماجد المصري من من زوجته السابقة منى إش إش، كما أن له من زوجته الثانية ابنين هما آدم وداليدا، في الوقت الذي يتم فيه عرض أحدث أفلامه “الكهف” عبر دور السينما المختلفة، والذي يشاركه في بطولته روجينا ومحمود عبد المغني ومحمد عادل وإيهاب فهمي، والفيلم من إخراج أمير شوقي.

ابنة الفنان "ماجد المصري" تفاجئ جمهوره بارتدائها الحجاب.. وأول رد فعل من زوجة أبها ومن الجمهور (صورة) 1 5/3/2018 - 8:35 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.