شام الذهبي: الخيانة الزوجية وراء انفصال أصالة عن طارق العريان


فجرت شام الذهبي ابنة الفنانة والمطربة اللبنانية المعروفة أصالة نصري مفاجأة من العيار الثقيل حيث أشارت بأن السبب الرئيسي وراء انفصال والدتها عن زوجها المخرج طارق العريان هو الخيانة، وقد جاء ذلك من خلال تعليق لها على والدتها تواسيها وذلك على حساب أصالة الرسمي على انستجرام.

وكتبت شام الذهبي ابنة أصالة تواسي والدتها على خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان قائلة:

“”لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة!.. نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى”.

وأضافت شام الذهبي فى تعليقها على إحدى رسائلها والدتها أصالة نصري قائلة:

“هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكى”.

وكانت وسائل الإعلام وبعض المواقع الإلكترونية اللبنانية قد تناقلت أخبار تفيد بأن الفنانة أصالة قد علمت بخيانة زوجها المخرج طارق العريان من خلال تسجيلات صوتية عثرت عليها أصالة بالصدفة له مع إحدى الفتيات السوريات فى العشرين من عمرها وتدعى “نيكول” وهو ما يؤكد ما قالته شام الذهبي بأن الخيانة هى السبب فى انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان.

وكانت خلافات شديدة قد وقعت بين الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان منذ 3 شهور، وقد وصلت هذه الخلافات إلى طريق مسدود، وقد ظهر ذلك من خلال الرسائل الحزينة التى كانت الفنانة أصالة تنشرها على حسابتها الرسمية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر وانستجرام، وفى حفلاتها ليتم ربط الأمور، وقد تم إعلان خبر انفصال أصالة عن طارق العريان يوم الاثنين الماضي.

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان من خلال موقعها الرسمى على انستجرام وبكل أدب واحترام لزوجها ووالد أبنائها قائلة:

“صباح الخير. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، مضيفة: “حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازى طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

وقد رد عليها زوجها المخرج طارق العريان بكلمات مختصرة على خبر انفصالهم عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلاً:

“لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل.. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائما، والدة أطفالي إلى الأبد”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.