ابرز المعلومات التي لا يعرفها الكثير عن عائلة أبو تريكة.. “توفي شقيقه في حادث وتعرف على زوجته بهذه الطريقة”

بعد أن توفي والد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة أول أمس الأحد أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، حيث علم أبو تريكة بوفاة والده من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بسبب وجوده في قطر للمشاركة في تحليل المباريات على مجموعة قنوات بى أن سبورت وغيابه عن عائلته بسبب المشاكل التي لحقت به الفترة الاخيرة من ورود أسمه في قوائم الارهاب ومصادرة امواله.
ورغم عدم وجود محمد أبو تريكة في مصر لتلقى عزاء والده إلى أن قد تهافت العديد من محبين النجم المصري وزملائه من اللاعبين على عزاء والده في قرية ناهية بمحافظة الجيزة، ولان الكثير من محبين أبو تريكة لا يعرفون الكثير عن حياته نعرض لكم تلك المعلومات عن حياته.

نشأ أبو تريكة في قرية ناهية بمحافظة الجيزة في اسرة متواضعة حيث كان والده يعمل “جناينى” وامه ربة منزل، والذي معروف عن والده بساطته وكفاحه في العمل من اجل تربية ابنائه، كما انه رفض الانتقال والعيش مع نجله في فيلته في الشيخ زايد وفضل العيش في منزله المتواضع في قرية ناهية حتى وفاته.
وكان أبو تريكة حريص منذ صغره على مساعدة والده في اعباء مصاريف المنزل حيث كان يعمل وهو عمره 12 عاما اثناء عطلة الصيف في احد مصانع الطوب حيث كان يتقاضى اجر يومى قيمته جنيهان.
ولدى أبو تريكة اربعة اشقاء أكبرهم اسمه أحمد حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة والثانى حسين يعمل مدرس واسامة يعمل في شركة بترول والاصغر محمود.
كما أن الشقيق الأكبر لمحمد أبو تريكة كان يمتلك كان لاعب كرة في فريق مركز شباب ناهيا الرياضى، ولكنه توفي وهو شاب بعدما لفي حتفه اثر تعرضه للكهرباء أثناء عمله في مصنع الطوب الذي يمتلكه عمه
حيث كانت صدمة للجميع وتحول مركز الشباب الذي كان لاعبا فيه إلى مكان لتلقي العزاء وظلت صورته تزين جدران ادارة النادي بعد رحيله.
تعرف محمد أبو تريكة على زوجته سمية في الجامعة حيث كان طالب بالفرقة الرابعة وهي بالفرقة الثانية وأعجب بها وتوسطت له إبنة شقيقته الكبري والتي كانت تدرس معها في نفس الكلية وأخبرتها أنه يريد أن يرتبط بها، حيث تواصل الأهل وتمت الخطوبة.

لدى أبو تريكة خمس ابناء منهم ثلاث بنات هم مودة ورقية وسدرة، وولدين توأم هما سيف وأحمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.