ابتعدي عن هذا النوع من الرجال واطمئني لهذا النوع الاخر

هناك سؤال يشغل بال البنات كثيرا وهو “هل يحبني؟”، ويكون هذا السؤال نابع مع بداية شعورها بالاعجاب تجاه شخص ما، ولكن على الجانب الاخر يحتاج الرجل لوقت طويل لكي يظهر مشاعره الحقيقية بشكل واضح.

صور حب حزينة

نحن نقدم إليك العلامات التي تبين لكي هل هو يحبك فعلا ام لا يستحقك.

سبب تردد الرجل في اظهار مشاعره

سبب الرجل في تأخر اظهار مشاعره تجاه المرأة يكون امر محيرا جداً بالنسبة لها، فقد يكون التردد أو التأخر هو مؤشر عن التأني وعدم الرغبة في التسرع، أو انه لم يكون هناك مشاعر من الاساس وكل هذا مجرد اوهام.

علامات تبين أن هذا الرجل لا يحبك وأن الأمر مجرد تسلية :

علامات تبين أن هذا الرجل لا يحبك
علامات تبين أن هذا الرجل لا يحبك

الانتقاد المستمر: الرجل الذي لا يتوقف عن انتقاد مظهرك وملابس وقوامك فهو لا يحبك بالتأكيد، فالقاعدة الاساسية هي أنه عندما يحبك الرجل بصدقك فأنه يعشق عيوبك قبل مميزاتك.

الأنانية: الرجل الذي لا يبذل أو ينال شرف المحاولة في مقابلتك، وعندما يقابلك بالصدفة يحدد موعد المقابلة بحسب ظروفة هو أن كانت تسمح ام لا.

لا يرغب في التعرف على الاشخاص المحيطين بك: عندما تجدين رجل يرفض أو لا يحب التعرف على اصدقائك المقربين وعائلتك فتأكدي بأن معرفته لك مجرد معرفة سطحية أو زمالة ولم تصل إلي كونها مشاعر حب.

لا يتكلم مع اهله عنك : عندما يحب الرجل فانه يرغب في أن يعرف جميع المقربين منه وبالأخص عائلته عنك، ولكن أن لم يحدث ذلك فان الامر بالنسبة اليه علاقة سطحية.

نظرة الحب: كلمة احبك ليس مجرد كلمة تقال في بداية العلاقة، ولكن هناك نوع من الرجال يتأخرون كثيرا في نطقها ولكن هذه الكلمة تظهر بوضوح الشمس في نظرة عينه وتصرفاته، وخوفه عليكي، ولكن عليكي الانتباه في حالة عدم شعورك بتلك المشاعر فعليكي التأني واعادة النظر في العلاقة.

علامات اعجاب الرجل بك وتدل على حبه الحقيقي لكي :

علامات اعجاب الرجل بك
علامات اعجاب الرجل بك

يعرف جميع اهتماماتك: عندما تجديه يعرف فيلمك المفضل وفنانك المفضل ويحجز لكي تذكرة سينما لمشاهد افلامه، أو تذكرة حفل للمطرب المفضل لديكي، أن نوع معين من الشيكولاته أو الاكلات التي تحبينها، كل هذا يعتبر اهتمام وهي أول علامات الحب والعشق الحقيقي.

لا ينشغل بأي شئ اخر: عندما تجدي الرجل ترك هاتفه الذكي ولا يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي ولا يريد أن يعرف أخبار العالم أو التحدث الي اي احد من الاصدقاء، كل ما يشغل باله هو انتي تجديه يعشق الحديث معكي، فتأكدي من أنه يحبك.

الهدايا الصغيرة: الهدية ليس بثمنها ولكن بقيمتها، فعندما تجدي حتى وان كانت ظروف المالية ضعيفة يحضر لك هدية بسيطة مثل وردة أو نوع الشيكولاته الذي تحبيه من دون أي مناسبة، فأعلمي انه يهتم بك دائما ويفكر بك في كل الاوقات.

الغيرة: عندما تجديه يشعر بالغيره من اصدقائك في المدرسة أو الجامعة أو العمل أو اقاربك فأعلمي انه يحبك ولا يريد أن يراكي أو يتكلم معكي احد غيره.

المكياج لا يمثل له مشكلة: عندما تجديه يقول لكي في يوم لا تضعي فيه المكياج مطلقا “أنتي اجمل بدون اي مكياج” فتأكدي أن المكياج مجرد مكياج ويحبك كما انتي بدون اي شئ اخر.



اترك تعليقا