إيمي سمير غانم تخرج عن صمتها وترد بحسم بشأن ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن

أحاطت الشائعات بالفنانة “إيمي سمير غانم” منذ أيام قليلة حيث تداولت مواقع التواصل صورة لها وهي مرتدية عباءة وبالحجاب وقيل أنها تفكر في الإعتزال مما أثار حالة من الجدل حول ما تهدف له الصورة التي نشرتها الفنانة بنفسها على صفحتها الشخصية وإنهالت التعليقات من محبي إيمي وطالبت منها تأكيد الخبر أو نفيه متسألين هي حقا إيمي ستعتزل الفن وترتدي الحجاب؟.

إيمي سمير غانم تخرج عن صمتها وترد بحسم بشأن ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن

رد إيمي على الشائعات.

كانت الإجابة من إيمي بنشر صورها لها مرة أخرى على حسابها الشخصي وهي في زيارة خاصة لدعم مستشفى الأورمان لعلاج السرطان في الأقصر وظهرت الفنانة في الصورة بدون حجاب وقد خسرت بعض من وزنها الزائد أيضا مما دفع جمهور ومحبي إيمي للتأكيد على أن هذة الصور التي نشرتها مؤخراً هو أقوى رد ضد الشائعات التي تنال منها.

وقال أحد أصدقاءها أنها فضلت الصمت وأرادت أن ترد على الشائعات بتلك الصور ونفت خبر إعتزال إيمي وكانت الفنانة قالت أن صورتها بالحجاب من أحد مشاهدها بعد أن تعاقدت مع إحدى الشركات المتخصصة في تصنيع العباءات الشرقية من أجل عمل دعاية لها والصورة المنشورة هي الأولى في الحملة الدعائية الجديدة.

والجدير بالذكر أن الفنانة بشرى شاركت بالحضور معها لدعم مستشفى الأورمان للسرطان في الأقصر حيث كتبت بشرى على صورتهما قائلة: “أنا وحبيبتي ام دم خفيف ايمي سمير غانم في الأقصر لدعم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.