إيمي تفاجئ دنيا سمير غانم على صفحات التواصل الإجتماعي بهذا التصرف

قامت الفنانة إيمي سمير غانم بعمل مفاجأة غير متوقعة لشقيقتها دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، حيث قامت بنشر فيديو لشقيقتها دنيا من مسلسل “الكبير أوي”، وقد أرفقت مع الفيديو كلمات رقيقة كتعليق على الفيديو.

إيمي تفاجئ دنيا سمير غانم على صفحات التواصل الإجتماعي بهذا التصرف

ومن خلال التعليق عبرت إيمي عن مدى حبها لدنيا قائلة أنها أفضل فنانة موهوبة عرفتها في حياتها، كما تمنت لها السعادة والنجاح ودعت الله أن يحرسها هي وأسرتها الصغيرة.

إيمي سمير غانم تفاجئ شقيقتها دنيا

وكرد فعل طبيعي بدأ متابعو إيمي سمير غانم بالتعليق على الفيديو بعبارات جميلة، حيث دعوا لإيمي ودنيا أن يظلا على وفاق طوال حياتهما والمحبة تدوم بينهما.
بالإضافة إلى قيام بعض المتابعين لإيمي سمير غانم بمطالبتها بالعودة إلى الساحة الفنية، وذلك بسبب افتقادهم الشديد لخفة ظلها أما الفيديو الذي نشرته إيمي فكان لدنيا سمير غانم وهي تغني فيه أغنية “كيفك أنت” للفنانة الرائعة فيروز في مسلسل “الكبير أوي” بالطريقة الصعيدية.

وقد جاء التعليق الذي كتبته إيمي سمير غانم لشقيقتها كردا على الصورة التي نشرتها دنيا من كواليس مسلسل “نيللي وشريهان” الذي جمع بينهما في أول عمل مشترك، وقد ظهرت إيمي في الصورة وهي نائمة، حيث علقت دنيا على الصورة “تعب”.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة دنيا سمير غانم هو مسلسل “في اللا لا لاند”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي وقد لاقى نجاحا ملحوظا.

إيمي تفاجئ دنيا سمير غانم على صفحات التواصل الإجتماعي بهذا التصرف 1 31/7/2017 - 10:29 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.