إهانة ومنع وعدم التزام.. قصة 3 فنانين تم ايقافهم وتحويلهم للتحقيق هذا الأسبوع وأحدهم: «أنا نفسي راجل فيهم يمنعني من الغناء»

تم مؤخرًا اتخاذ بعض الاجراءات الحاسمة من قِبل نقابة الموسيقيين تجاه ثلاثة من أعضائها الفنانين، وهم: شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، والفنان إيمان البحر درويش، حيث تم وقف الثلاثة من مزاولة أعمالهم، حتى يتم التحقيق معهم، وذلك منذ بداية هذا الأسبوع، ولم يتم الإعلان صدور أي قرار في حق هؤلاء الفنانين حتى الآن، وسننقل لكم أسباب وقف شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، والفنان إيمان البحر درويش، عن العمل، من خلال موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

إهانة ومنع وعدم التزام.. قصة 3 فنانين تم ايقافهم وتحويلهم للتحقيق هذا الأسبوع وأحدهم: «أنا نفسي راجل فيهم يمنعني من الغناء» 2 16/11/2017 - 8:01 ص

«شيرين» من إهانة مياه نهر النيل إلى إيقافها

دار مؤخراً الكثير من الجدل حول كلام وتصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب في مصر والوطن العربي، كانت أخرتهم ما نشر لها عن إساءة مياه نهر النيل بمصر، في مهرجان الشارقة للموسيقى العربية، وهو الفيديو الذي أشعل النار، وتقرر من خلاله وقفها عن العمل، وتم إحالتها للتحقيق، وبررت نقابة الموسيقيين موقفها من شيرين قائلة:

«ما بدر من شيرين في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء، غير مبررين على مصرنا العزيزة، أمر يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري»

إهانة ومنع وعدم التزام.. قصة 3 فنانين تم ايقافهم وتحويلهم للتحقيق هذا الأسبوع وأحدهم: «أنا نفسي راجل فيهم يمنعني من الغناء» 1 16/11/2017 - 8:01 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.