إليك أفضل وأسرع 5 مركبات في لعبة بابجي- PUBG Mobile

بمرور الوقت، تصبح منطقة الخطر الزرقاء في لعبة بابجي أصغر، وتتقلص مع مرور الوقت، يحتاج اللاعبون دائمًا إلى وجود سيارة قريبة حتى يتمكنوا من العبور إلى مواقع جديدة وتجنب الأضرار  غير الضرورية في منطقة الخطر.

إليك أفضل وأسرع 5 مركبات في لعبة بابجي- PUBG Mobile 6 24/6/2020 - 8:07 م

ولدى PUBG Mobile الكثير من السيارات لهذا السبب. بدءًا من العربات إلى المدرعة، وهناك طرق عديدة للتجول تحو الخريطة.

ويبحث اللاعبون دائمًا عن السيارة الأسرع و الأكثر أمانًا للرحلات الطويلة على الخريط، وقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل 5 سيارات في PUBG Mobile.
قد تكون مهتم: PUBG Mobile: إليك قائمة بأفضل 5 بنادق هجومية مع أقل ارتداد في لعبة ببجي للمبتدئين

 1- سيارة “UAZ“.

إليك أفضل وأسرع 5 مركبات في لعبة بابجي- PUBG Mobile 1 24/6/2020 - 8:07 م

هذه السيارة هي واحدة من السيارات الأكثر  أمانًا في PUBG Mobile، تأتي في أربعة أنواع: Open Top و Soft Top و Hard Top و Armored UAZ، ولكنك لا يمكنك الحصول عليه إلا من خلال بندقية مضيئة.

تبلغ سرعتها القصوى 116 كم / ساعة، ويمكنه إيواء أربعة ركاب في المرة الواحدة، كما تتميز UAZ بضوضاء عالية في المحرك، قد تنبه الأعداء القريبين، لذا ألعب وفقًا لذلك أثناء استخدامها وأجذب الأعداء لقتلهم.

 2- دراجة نارية.

إليك أفضل وأسرع 5 مركبات في لعبة بابجي- PUBG Mobile 2 24/6/2020 - 8:07 م

تتسع هذه السيارة لراكبين، مما يجعلها مثالية للثنائي في PUBG Mobile، تبلغ سرعتها القصوى 152 كم / ساعة، ولكنها تأتي مع عدم وجود غطاء، مما يعني أن الأعداء القريبين يمكن أن يوقعوك بسهولة، ومع ذلك، فهي فعالة للمناورات السريعة حول الخريطة.

3- عربات التي تجرها الدواب Buggy“.

إليك أفضل وأسرع 5 مركبات في لعبة بابجي- PUBG Mobile 3 24/6/2020 - 8:07 م

توفر سيارة  Buggy القدرة على التنقل بسرعة حول الخريطة، ويمكنها أيضًا السير  على الطرق الوعرة، ولكن كن حذر فأن  لديها جسمًا أخف وزناً من المركبات الآخرى؛ مما يعني أن لديها فرصة كبيرة في الانقلاب إذا لم تكن حذر عند التنقل.

وتبلغ سرعة Buggy 100كم / ساعة.

 4- دراجة نارية مع السيارة المسحوبة.

إليك أفضل وأسرع 5 مركبات في لعبة بابجي- PUBG Mobile 4 24/6/2020 - 8:07 م

تعد هذه السيارة مزيج مثالي بين السرعة والرؤية، حيث تبلغ سرعتها القصوى 130 كم / ساعة، وهي مثالية كدراجة نارية، ولكنها، لا توفر أي غطاء للاعبين، على الرغم من أن اللاعب الموجود في السيارة الجانبية يمكنه دائمًا إطلاق النار على الأعداء القريبين، وهو ما يعوض جزئيًا عن نقص الحماية.

 5- داسيا 1300.

إليك أفضل وأسرع 5 مركبات في لعبة بابجي- PUBG Mobile 5 24/6/2020 - 8:07 م

هذه واحدة من أقدم المركبات في اللعبة، ولا تزال خيارًا عمليًا لاجتياز الخريطة، وتتميز بسرعتها القصوى تبلغ 131 كم / ساعة، ولكنها قد تنقلب أو تدحرج بسهولة إذا لم يكن السائق حذراً أثناء المنعطفات، ولكنها بشكل عام، هي سيارة جيدة وخيارًا ممتاز للاعبين.