“إلى من يبحثون عن الربيع العربي والإصلاح والعدالة هذا هو الربيع الحقيقي”.. 7 فنانين علقوا على قرار العاهل السعودي بمحاربة الفساد

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قرار أمس الأحد 6 نوفمبر بمحاربة الفساد، وترتب على هذا القرار ايقاف العديد من الأمراء والوزراء ورموز الدولة، فتم فصل 11 أميرا وعشرات الوزراء السابقين وعدد من رموز الدولة، وانتشر هذا القرار على مواقع التواصل الإجتماعي،   وخاصة “تويتر”، ليعلق عليه الكثيرين تحت هاشتاج #الملك_يحارب_الفساد، ومن ضمن المعلقين الكثير من الفنانين، وسنعرضهم لكم عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية، فيما يلي…

1- تركي آل الشيخ

علق “تركي آل الشيخ” عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، على قرار العاهل السعودي بمحاربة الفساد، قائلًا:

“لا مكان للفساد والمفسدين في وطن العز.. بقيادة سيدي #ملك_الحزم.. وسيدي #محمد_العزم حفظهما الله”.

 

2- فايز المالكي

علق الفنان الكوميدي السعودي “فايز المالكي” على حسابه الشخصي على “تويتر”، مؤيدًا قرار العاهل السعودي بمحاربة الفساد، قائلًا:

 “الملك يحارب الفساد.. محمد بن سلمان الله يديم عزك”.

 

3- ميساء مغربي

علقت الممثلة المغربية “ميساء مغربي”، والتي قد قضت حياتها وطفولتها في المملكة العربية السعودية، على قرار العاهل السعودي، قائلة:

“حسبنا الله ونعم الوكيل في أعداء الدين، حفظ الله المملكة الحبيبة بلد الحرمين وقبلة المسلمين من شر الكائدين”.

 

4- أمجد طه

علق “أمجد طه”، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني للدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، على قرار العاهل السعودي عبر حسابه الشخصي على تويتر”، قائلًا:

“إلى من يبحثون عن الربيع العربي والإصلاح والعدالة.. هذا هو الربيع الحقيقي، إيقاف 10 أمراء ووزراء سابقين في السعودية لمكافحة الفساد”.

 

5- سطام بن خالد آل سعود

أما  الأمير سطام بن خالد آل سعود، أحد أفراد العائلة المالكة، فعلق عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلًا:

“ولي العهد الأمير محمد خطوات ثابتة لتأسيس مرحلة جديدة يعم فيها بإذن الله الخير والتوسع والتنوع الاقتصادي والأهم محاربة الفساد والفاسدين”.

 

6- وليد الفراج

علق الكاتب والإعلامي السعودي “وليد الفراج” على حسابه الشخصي على “تويتر”، مؤيدًا قرار العاهل السعودي بمحاربة الفساد، قائلًا:

“سيكون 4 نوفمبر يوما تاريخيا في مسيرة بلادنا منذ تأسيسها، لأنها قررت مواجهة أكبر معطل للتنمية، قالها لنا #لن_ينجو_فاسد”.

 

7- محمد الخرس

كما أيد رجل الأعمال السعودي “محمد الخرس” قرار العاهل السعودي، وشجع على محاربة الفساد، كما طالب الشعب السعودي بمكافحة الفساد، قائلًا عبر حسابه الشخصي على “تويتر”:

 “الملك حفظه الله أحال للتحقيق من هم في محيطه ويعتقد بأنهم فاسدون.. الآن دور المواطنين بأن يبلغوا عن الفاسدين في محيطهم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد