إلهام شاهين تُثير الجدل بظهورها بدون حجاب فى جنازة الراحلة مها أبوعوف

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو للفنانة إلهام شاهين، والتى ظهرت فيه وهى تُصلى بدون حجاب فى جنازة الراحله مها أبوعوف الأمر الذى أثار الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.

إلهام شاهين تُثير الجدل بظهورها بدون حجاب فى جنازة مها أبوعوف

حيث ظهرت الفنانة فى الفيديو الذى إنتشر على “الفيس بوك، اليوتيوب”، وهى تُصلى بدون حجاب على رأسها، وأيضا كانت تركع وتسجد أثناء أداء الصلاة، وحيث ظن الكثير بأنها تؤدى صلاة الجنازة، مما عرضها للكثير من الإنتقادات، ومن أهم الإنتقادات التى وُجهت لهاحيث علق شخص قائلاً:ـ “على فكرة صلاة الجنازة ليس فيها ركوع أو سجود، وإزاى تُصلى وهى لا تلبس الحجاب؟”،وأخر:ـ “هى بتركع ليه، وصلاة الجنازة دى مفيهاش ركوع أصلاً”، وثالث:ـ “لا حول ولا قوة الا بالله.. إيه اللى بتعملوا ده؟”.

وبعد فترة قصيره من تداول الفيديو على السوشيال ميديا قامت الهام بالتعقيب فى مداخله هاتفيه أجرتها مع برنامج”كلام الناس”، والذى يذاع من خلال فضائية “إم بى سى مصر”، وعلقت قائله:ـ “التحجيبه وقعت من على رأسى، ونزلت على كتفى وانا مكنتش واخده بالى ولما شُفتها رفعتها”.

وحينما سُوئلت عن أن صلاة الجنازه بلا ركوع، فأكدت الفنانة أنها تعلم جيداً، وأنها كانت تُصلى الظهر وقت إلتقاط الفيديو وأن صلاة الجنازة لم تكن بدأت حيث قالت:ـ “على فكره دى مش صلاة الجنازة، أنا كنت بصلى الظهر، وكمان صلاة الجنازة لافيها ركوع ولا سجود”.

إلهام شاهين

وعلقت الفنانه على الشخص الذى قام بتصوير الفيديو قائله:ـ “ليه حد يصور الناس وهما بيصلوا هو ده ينفع؟”، وقد وصفت الشخص الذى قام بتصوير الفيديو على إنه إنسان تافه وغير مسئول وأنهت:ـ “لا أعلم لما يتدخل إنسان فى شئ مايخصوش؟”.

وجديراً بالذكر، بأن الراحلة مها أبوعوف تُوفيت صباح يوم الخميس الماضى الموافق 6 يناير، بعد أن عانت كثيراً من مرض السرطان، وقد تم تشييع الجنازه فى نفس اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

مها أبوعوف


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.