إلهام شاهين تثير الجدل بملابسها أثناء تأدية مناسك العمرة(صورة)

حرص الكثير من النجوم والفنانين على الاحتفال بعيد الأم كل على طريقته الخاصة، فقد نشر بعض الفنانين والفنانات صور لأمهاتهم وعلقوا بكلمات رقيقة ورومانسية تعبيرا عن حبهم لأمهاتهم وتقديرا لما بذلوهن من تضحيات طوال سنوات عمر أبنائهن وكان من بينهم أحمد حلمي وياسمين عبد العزيز وحرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بعيد الأم على طريقتها الخاصة أيضا، حيث قامت بأداء مناسك العمرة لوالدتها كهدية في عيد الام ولكن ملابسها أثناء تأدية مناسك العمرة قد أثارت الجدل وأصبحت حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي وإليكم التفاصيل

إلهام شاهين

إلهام شاهين تثير الجدل بملابسها اثناء تأدية مناسك العمرة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها  على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (الانستجرام) أثناء تأدية مناسك العمرة وهى أمام الكعبة المشرفة وعلقت على الصورة لتكشف أنها أهدتها لوالدتها بمناسبة عيد الأم ودعت لها بالرحمة والمغفرة فكتبت:

” أمى انتى من أهدانى من عمره لأعيش اجمل سنين عمري.. أدعوا الله أن يقبل هديتى لكى اللهم أرحم أمى رحمه واسعه لا حدود لها”.

وظهرت إلهام شاهين بالصورة وهى ترتدي حجاب باللون الأسود ولكن الحجاب به رسومات عيون. حيث أبدى البعض تعجبهم من سر رسومات العيون وماذا تقصد بها ورأي البعض الآخر أنها كان من الأفصل أن ترتدي ملابس سوداء أو بيضاء بدون اي رسومات لاحترام قدسية المكان.

الجدير بالذكر أن مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس كان أخر أعمال إلهام الفنية وتغيب عن الدراما التليفزيونيو منذ عرضه في عام 2016

صورة إلهام شاهين من صفحتها على الانستجرام

https://www.instagram.com/p/Bgyz6FqHT-2/?utm_source=ig_embed


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.