إليسا وتامر حسني لأول مرة في دويتو سويا

أنتهي كل من المطربة اللبنانية إليسا وتامر حسني من الأغنية دويتو باسم “وراء الشبابيك “، حيث هذا يعتبر أول دويتو يتم بين كل من المطربة إليسا وتامر حسني، وقد أكدت بعض المصادر الموثوق أن الأغنية جميع كلماتها باللهجة المصرية، حيث أن محمد جمعة هو كاتب كلمات أغنية وراء الشبابيك، أما ملحن الأغنية فهو الملحن أحمد محي ويرجع توزيع الأغنية للموزع المشهور يحيي يوسف.

إليسا وتامر حسني
إليسا وتامر حسني
إليسا وتامر حسني

إليسا وتامر حسني في دويتو

ومن سياق أخر أكدت المصادر على أن المطرب المصري تامر حسني قد قام بتسجيل الجزء الخاص به من الأغنية الأول وذلك كان مع الملحن عبد الرحمن شوفي والموزع هيثم راضي وكان ذلك في محافظة القاهرة، ثم جاءت النجمة ذات الإحساس الرائع إليسا لاستكمال باقي الجزء المتبفي من الأغنية حيث كان ذلك في أستديو ناصر الأسعد.

ولقد قامت المطربة إليسا بالنشر عبر حسابها على موقع الصور الأول أنستقرام صورة تجمعها بتامر حسني في كواليس الأغنية، حيث أنها كتبت على الصورة أن إليسا وتامر حسني قريبا في دويتو غنائي لأول مرة، سوف يقوم موقع نجوم مصرية كما عودكم بنشر لكم كلمات الأغنية عقب نشر الأغنية عل قنوات الأغاني على التلفاز وأيضا نشرها على موقع الفيديو ألأول يوتيوب.

ومن المقرر أن يكون دويتو “وراء الشبابيك في الفيلم الخاص بالمطرب والممثل تامر حسني وهو فيلم تصبح على خير المقرر عرضها في أولي أيام عيد الفطر في شاشات العرض بجميع الدو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.