إعلان نبأ وفاة الفنان محمد خيري عن عمر يناهز 77 عاماً

أعلن شريف نجل الفنان محمد خيري وفاة والده منذ قليل على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن عمر يناهز 77 عاماً، مشيراً إلى أنه تقرر أن تقام صلاة الجنازة على والده الراحل غداً عقب أداء صلاة العصر سائلاً الله أن يتولاه برجمته ومغفرته.

وفاة الفنان محمد خيرى عن عمر يناهز الـ 77 عاماً

وكان شريف خيري نجل الفنان الراحل محمد خيري نشر على صفحته الشخصية نبأ وفاة والده محمد خيري، مشيراً إلى أن صلاة الجنازة ستقام غداً عقب صلاة صلاة العصر،   من مسجد السيدة نفيسة، حيث تعرض الفنان محمد خيري إلى أزمة صحية منذ بضعة أيام، تم نقله على أثارها إلى قسم العناية المركزة في مستشفى مصر الدولي، إلى أن أعلن أبنه شريف منذ قليل أن وافته المنية.

وفاة الفنان محمد خيرى
وفاة الفنان محمد خيرى

نبذة عن حياة الفنان الراحل عمر خيري

ويذكر أن ولد محمد خيري عام 1942 في مدينة القاهرة، وبدأ التمثيل وهو في سن صغيرة حيث ظهرت عليه الموهبة، والتحق بكلية التجارة وأثناء الدراسة مارس موهبته على مسرح الكلية في عدد من الأعمال الفنية وتخرج في عام 1966.

بدأ الفنان محمد خيري حياته بالعمل في السينما والمسرح، وأراد أن يصقل موهبته بالدراسة فالتحق عام 1970 بالمعهد العالي للسينما، وقام بأداء عدد من الأدوار الصغيرة إلى أن ابتعد مدة عن التمثيل، وتم تجنيده لعدة أعوام.

وفاة الفنان محمد خيرى
وفاة الفنان محمد خيرى

وعاد محمد خيري مرة أخرى إلى الساحة الفنية وقام بدور البطولة المطلقة أمام الفنانة القديرة ماجدة في تجربة لم تتكرر وهو فيلم العمر لحظة، وأعقبها أداء أدواراً مساعدة في العديد من الأعمال السينمائية، وأدوار على المسرح وأشهرها.السيرة المحمدية، والتحلة والدبور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.