إعلان بيبسي الجديد 2018 يحقق نجاح ملحوظ

حقق اعلان بيبسي الجديد الذي تزامن عرضه مع بدابة 2018، حيث 70 عاماً لتواجد شركة بيبسي في السوق، حيث اقترب عدد مشاهدي الاعلان لـ 2 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لبيبسي مصر على اليوتيوب، وما يقترب من ضعفهم على صفحة بيبسي العربية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

إعلان بيبسي الجديد 2018 يحقق نجاح ملحوظ 1 17/1/2018 - 12:39 م

الإعلان صدر تحت إسم “70 سنة Lovely” وتدور فكرة الاعلان عن اقتباس أشهر الاغاني والمشاهد في خلال السبعون عاماً الماضية، بصورة كوميدية ساخرة خفيفة، لتعلق في ذهن المتلقى، وقام بعمله النجوم محمد سلام، أحمد مالك، تارا عماد.

بدء الإعلان بمشهد باللون الابيض والاسود نسبة للافلام القديمة لفلاح في الارض وهو مشهد متكرر في افلام الخمسينيات، ثم ينتقل إلى مشهد من الفيلم العربي الشهير ” رد قلبي ” معبراً عن فترة الستينات .

المشهد التالي تقليد الصوت لاغنية ” لافلي / سكر حلوة الدنيا سكر ” لسمير صبري وشادية في فيلم 1/2 ساعة جواز مع مشهد تقليد لاستعراف من فيلم ” خلي بالك من زوزو ” لحسين فهمي وسعاد حسني، ليعبران عن فترة الستينات والسبعينات.

ثم مشهد جديد تقليد لاغنية ” حمدا لله السلامة ” لعمرو دياب ليعبر عن فترة الثمنينيات  ومشاهد من الفوازير نيلي وشريهان، تلاه مشهد تقليد لاغنية فريق واما واغنيتهم ” يا ليل ” تعبيراً عن فترة التسعينيات، لينتهي الاعلان الذي مدته دقيقة ونصف بأغاني المهرجانات التي انتشرت في الفترة الاخيرة.

شاهد إعلان بيبسي Lovely

اليكم فيديو الاعلان من القناة الرسمية لبيبسي مصر على اليوتيوب


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    sasasasasasasasa