إعلامي لبناني يتهم (سمية الخشاب) بزواجها الفنان أحمد سعد في شهور العدة

في الأيام القليلة الماضية أثار زواج الفنان والمطرب الشعبي (أحمد سعد) من الفنانة الشهيرة والكبيرة (سمية الخشاب) جدلا كبيرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، هذا الخبر الذي تم تداوله بعد إعلان الفنانة (ريم البارودي) عنه على حسابها الشخصي على موقع التواصل العالمي (أنستجرام)، وبالرغم من انكار الاثنين لهذا الخبر، إلا أنه ما زال الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد صحة هذا الخبر.

إعلامي لبناني يتهم (سمية الخشاب) بزواجها الفنان أحمد سعد في شهور العدة 1 10/5/2017 - 8:54 ص

فنان لبناني يتهم شمية الخشاب بزواجها في شهور العدة

هذا وقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بتدأول بعض الأخبار المفاجأة والصادمة عن زواج سمية الخشاب، وقد جاءت هذه الأخبار على لسان إعلامي شهير وفنان لبناني وهو (إيلي باسل)، والذي شارك الفنان (محمد إمام) في فيلم (البيه رومانسي)، حيث أكد هذا الفنان والإعلامي أن زواج سمية الخشاب من أحمد سعد باطل.

هذا وقام هذا الإعلامي من خلال تدوينة له على حسابة الخاص على موقع التواصل العالمي الفيس بوك، أن الفنانة سمية الخشاب تزوجت أحمد سعد قبل انتهاء شهور العدة بعد تطليقها من زوجها اللبناني السابق، وبذلك يكون الزواج باطل، كما كشف هذا الإعلامي لأول مرة عن زوج سمية الخشاب اللبناني السابق وهو (بدر الشاعري).

كما قام هذا الإعلامي البناني بتوجيه رسالة إلى الفنانة سمية الخشاب، قال فيها (كل زواج باطل وأنتي بألف خير، وليلّي كان عم يسأل عن هويّة زوجها السري اللبناني وعن شكله إليكن صورته حصريًّا كالعادة عندي وهو: الفنان “بدر الشاعري”! وكلّ زواج باطل يا سمية حبيبتشي وإنتي بالف خير).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.