إعلامية كويتية تصف شيرين بالمدمنة المختلة نفسيًا ..مطالبة بمقاطعة حفلاتها

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ وذلك على إثر إعلان شيرين عبد الوهاب عودتها لزوجها السابق حسام حبيب عبر مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية والمذاع على قناة mbc مصر.

إعلامية كويتية تصف شيرين بالمدمنة المختلة نفسيًا ..مطالبة بمقاطعة حفلاتها 3 13/11/2022 - 5:22 م

إعلامية كويتية تصف شيرين بالمدمنة المختلة نفسيًا ..مطالبة بمقاطعة حفلاتها 1 13/11/2022 - 5:22 م

إعلان شيرين زواجها مرة ثانية من حسام حبيب أوقعها في شراك مي العيدان التي اعتبرت عودة شيرين لحبيبها هو إعلان الهزيمة لشيرين لأنها بذلك ستخسر أمها وشقيقها بجانب بناتها وجمهورها؛ كما قامت العيدان بتوجيه رسالة إلى كل من قاموا بدعم شيرين خلال محنتها الأولى مع حسام حبيب بمقاطعة كل حفلات شيرين .

عللت مي حملة مقاطعة حفلات شيرين بأننا لا ندعم المضطربين نفسيًا ولا المدمنين معتبرة  حضور حفلاتها هو بمثابة دعم لمدمن عدوا لنفسه فاقد السيطرة عليها؛ لأنه لا يوجد شخص طبيعي يرتضي بالذل والضرب إلا إذا كان محب للمهانة.

وجدير بالذكر أن شيرين طالبت جمهورها بدعمها خلال مدخلة أجرتها مع الإعلامية الحديدي منذ بداية أزمتها مع حسام حبيب والتي تحدثت فيها شيرين بعفوية مطالبة جمهورها بالبصق على حسام حبيب حال رؤيته في الشارع.

إعلامية كويتية تصف شيرين بالمدمنة المختلة نفسيًا ..مطالبة بمقاطعة حفلاتها 2 13/11/2022 - 5:22 م

عرفت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنقدها اللاذع و بإثارتها للجدل خلال تصريحاتها التليفزيونية أو منشورتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ لعل أشهرها هجومها على الفنانة إلهام شاهين والتي أنكرت معرفتها بمي عيدان خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة عبر برنامجها ” العرافة ” وقد تبع تصريح إلهام شاهين عدة منشورات من مي عيدان تهاجم الفنانة المصرية ساخرة من شكلها وطريقة لبسها معتبرة إلهام شاهين داهية للعري في المجتمع وأن ما تقدمه لا يمت للفن بصلة.

اترك تعليقاً