إعتزال الفنانة وفاء سالم الفن بعد تعرضها لأزمة صحية

انتشرت بالفترة الأخيرة أخبار إعتزال الفنانة وفاء سالم وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة وتأكيدا للخبر أعلن الفنان أحمد الجوهري من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج جراب حواء مع الفنانة ميار الببلاوي خبر اعتزال وفاء سالم حيث قال أن الفنانة قررت إعتزالها الفن بعد تعرضها لأزمة صحية مما إضطر نقلها إلى المستشفى وإحتجازها بغرفة العناية المركزة.

اعتزال وفاء سالم.

مشيرا أنها أصيبت بصدمة عصبية من إحدى شركات الإنتاج التي تعاملت معها على نحو سيئ، مما أثر على صحتها مؤكدا على أنها شخصية حساسة جداً ويذكر أن الأزمة التي تعرضت لها حدثت بعد وضع أسمها على تتر الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي، الذي بعرض حاليا بطريقة غير لائقة بتاريخها ومكانتها الفنية ومن جانبها حاولت التواصل مع الشركة المنتجة ولكن تم الرد عليها بأسلوب سئ.
وكانت الفنانة وفاء سالم قدمت الكثير من الأعمال الناجحة التي لفتت أنطار الجماهير اليها لأول مرة من خلال فيلم النمر الاسود امام الفنان أحمد زكى ثم توالت اعمالها بالسينما والتلفزيون شاركت في فيلم الرجل الغامض، دكتور سيلكون، السفاح، حد سامع حاجة.
ومن المسلسلات ابن حلال، في غمضة عين، رقم مجهول، وتشارك بالفترة الأخيرة في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي مع مجموعة من المع النجوم ومنهم الفنانة سوسن بدر أحمد عبد العزيز، عزت أبو عوف، حسن حسني، محمد محمود عبد العزيزالمسلسل تأليف نبيل عبدالحميد، اخراج تامر حمزة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of نهادعبدالله حسن
    نهادعبدالله حسن يقول

    انا عامله فى احد المدرس الحكميه بالعقد العادى بتاريخ 7/6/2012حتى تياريخ الان وتم تثبيت احد الزومله وانا لم اتثبت وهذه ظلم ارحمونه الرتب الذى احاصل عليا 23جنيه مصرى الاغير وتم الخصم18 باقى 5جنيه هوالذى احاصل عليا وبنشد المسئولين فن حق اولدى وانا سكانه بلايجار الشهرى وهو مبلغ 650جنيه وعندى ثلاث بنات وواحد منهم ماحروق ومابقليش لها حسبنه الله ونعمه الوكيل