بالصور | إطلالة الفنانة حنان ترك تثير الكثير من الجدل بعد ظهورها بدون الحجاب الإسلامي والتقليدي

في أغرب إطلالة من الفنانة المعتزلة حنان ترك، بعد ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن وزواجها الثالث من رجل أعمال شهير يقيم في لندن، وقامت بافتتاح كافيه خاص للنساء فقط، ومحل تصفيف للشعر خاص بالمحجبات وأخيراً محل للملابس للمحجبات، وقد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها بشكل غير المعتاد عليه وبدون ارتدائها الحجاب الإسلامي مما أثار الجدل بين متابعيها وجمهورها.

الفنانة حنان ترك

ظهور الفنانة حنان ترك بدون الحجاب التقليدي

ولكن الفنانة حنان ترك ظهرت منذ أيام في حفل افتتاح معرض كبير يعرض لوحات لبعض الفنانين كارمن محمود وإسلام مصطفي وكان هذا المعرض في منطقة الزمالك بالقاهرة وكانت مرتدية قبعة وتنازلت تماماً عن الحجاب الإسلامي.

حنان ترك
حنان ترك

الكثير من الجدل حول ظهور حنان ترك بدون الحجاب التقليدي

وقد أثارت الفنانة حنان ترك الكثير من الجدل حول ظهورها في هذا الحفل وهي مرتدية قبعة، وقد تخلت عن الحجاب الإسلامي أو الحجاب التقليدي الذي تعودنا على رؤيتها به، وقد نشر بعض رواد المواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر صور لها بالقبعة.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

تعليقات وردود جمهورها ومحبيها

وجاءت بعض التعليقات أن ظهور الفنانة حنان ترك، بهذه الإطلالة بسبب برودة الجو الشديد لأنها ارتدت قبعة من الصوف وهذا شيء طبيعي في هذا الجو الشديد البرودة، والبعض أرفق تعليقاً أخر أنها مثله مثل باقي الفنانات المحجبات اللاتي تخلين عن الحجاب بأشياء أخرى، وقد ظهر معها بالصور”محمود مالك” زوج الفنان حنان ترك الرجل الأعمال الشهير، والذي ظهر مع أصحاب المعرض في الصور وبجانبه زوجته.

صور إطلالة الفنانة حنان ترك بدون الحجاب التقليدي

حنان ترك
حنان ترك

بالصور | إطلالة الفنانة حنان ترك تثير الكثير من الجدل بعد ظهورها بدون الحجاب الإسلامي والتقليدي 1 5/12/2018 - 2:00 م